سائحة-نجت-من-الهجوم-الإرهابي-بسوسة--الرزقي-لم-يكن-بمفرده-

السائحة البريطانية الناجية من هجوم سوسة الإرهابي”كيرستي موراي”: لم أُصب بسلاح الرزقي بل أصابني شخص آخر يحمل مسدس عيار صغير

السائحة البريطانية الناجية من هجوم سوسة الإرهابي”كيرستي موراي”: لم أُصب بسلاح الرزقي بل أصابني شخص آخر يحمل مسدس عيار صغير

[ads1]

أكدت سائحة بريطانية نجت من العملية الإرهابية التي استهدفت نزلا بالقنطاوي وأسقطت عشرات الضحايا تدعى كيرستي موراي أنها أصيبت على مستوى ساقها من قبل شخص يحمل مسدّسا، مشيرة إلى أنه لا تعتقد أنه سيف الدين الرزقي.

و أكّدت السائحة البريطانية لصحيفة “ميروار” البريطانية أن أكثر من مسلّح واحد قاموا بتنفيذ الهجوم موضحة أنّها لم تصب من سلاح الرزقي الرشاش وإنما من مسدس عيار صغير.
وأكد والدها ” نيل ” من جهته لصحيفة “لدايلي مايل” ان ابنته ركضت هي وخطيبها “رادلاي” من المسبح إلى ممر داخل النزل أين انفجرت قنبلة يدوية، مضيفا أن ابنته أصيبت بجروح بالغة لكنها كانت قادرة على مواصلة الركض، إلى أن انتهى بها المطاف إلى طريق مسدود عندما أطلق عليها النار من مسافة قريبة في الساقين.
وقالت كيرستي موراي إنها تعتقد أن هناك مسلّحين اثنين على الأقل لأن من أطلق عليها النار كان قريبا بما فيه الكفاية لتتثبت من السلاح الذي استعمله وهو مسدس من عيار صغير.
واكدت كريستي وخطيبها أن إطلاق النار كان من قبل أكثر من شخص واحد.

[ads2]

المصدر: جوهرة أف أم

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: