السويدان تعليقا على قرار إقالته: ''أشكر سمو الأمير بن طلال على الفرصة الغالية''

علّق الداعية الإسلامي طارق السويدان على إقالة الأمير السعودي الوليد بن طلال له من إدارة قناة ”الرسالة” لانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، بقوله: ” أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية”.

وقال ”السويدان” عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، السبت، ” أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله”.

يذكر أن بن طلال نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، السبت، صورة من قرار إقالة السويدان من منصبه والتي جاء فيها: ”سعادة الدكتور طارق السويدان، لقد ساءني ما اطلعت عليه من آراء نشرتموها أخيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن توجهات لكم، تخالف توجهاتنا التي بنينا عليها قناة الرسالة الفضائية، حيث أردناها منبرًا للوسطية غير منتمية لأي حزب ولا متبنية لأفكار أية جماعة وحيث أن ما صدر عنكم لا يتفق مع منهجنا ومغاير أيضًا للسياسة التي رسمتها اللجنة الاستشارية العليا للقناة المشكلة من خيرة علماء المملكة العربية السعودية”.

وأضاف الملياردير السعودي مخاطبًا السويدان، خلال قرار الإقالة: ”لم تكتفوا بما سبق فقد أعلنتم خلال محاضرة لكم في اليمن بأنكم من قيادات الإخوان المسلمين”.

وأنهى الوليد بن طلال خطاب الإقالة، بأن أبلغ السويدان أنه اعتبارًا من اليوم السبت، يتم انهاء خدماته كمدير لقناة الرسالة، وعليه تسليم إدارة القناة فورًا إلى تركي الشبانة رئيس القطاع التليفزيوني بمجموعة روتانا.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: