%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af

الشاهد يكلف وزير الدفاع بزيارة عائلة الجندي الشهيد سعد الغزلاني

كلف رئيس الحكومة يوسف الشاهد، اليوم الأحد وزير الدفاع الوطني، فرحات الحرشاني بالتحول إلى ولاية القصرين لزيارة عائلة الجندي سعد الغزلاني الذي استشهد مساء أمس السبت بمنزله قرب سفح جبل المغيلة بمنطقة الخرايفية التابعة لمعتمدية سبيبة على يد مجموعة إرهابية، وتقديم واجب العزاء لأفرادها، وفق ما أفاد به مصدر مسؤول بديوان رئيس الحكومة.

وأصدر الشاهد، إثر وقوع هذه الجريمة النكراء تعليماته بتسخير جميع الجهود لتقصي أثر المجموعة الإرهابية التي عمدت إلى قتل الجندي. كما كلف وزيرة الصحة، سميرة مرعي، بتوفير الإحاطة النفسية اللازمة لعائلة الشهيد، وفق ما أكده نفس المصدر.
ويذكر أن مجموعة إرهابية متكونة من قرابة العشرين عنصرا أقدمت، حوالي الساعة السابعة والربع من مساء السبت، على اقتحام منزل الجندي الشهيد وقتله رميا بالرصاص، وشد وثاق أخيه، بحسب ما صرح به لـ(وات)، صباح اليوم، مسؤول رسمي من منطقة الخرايفية طلب عدم ذكر اسمه. ويعمل الجندي وهو رقيب يبلغ من العمر ستة وعشرين عاما، بولاية مدنين منذ سنتين.
وكان مصدر عسكري قد أفاد (وات)، مساء أمس السبت، بأن تعزيزات أمنية وعسكرية تحولت على عين المكان وقامت بعمليات تمشيط واسعة النطاق بالمنطقة والمناطق المتاخمة لها ولجبل مغيلة. وما تزال التعزيزات الأمنية والعسكرية، إلى حد صباح الأحد، منتشرة بالمنطقة للبحث عن المجموعة الارهابية وللتحقيق في ملابسات الحادثة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: