الشركة الوطنية للنقل تعلن تغيير مواعيد سفراتها بعد حظر التجوال بتونس الكبرى

 

في بلاغ لها أمس الأربعاء أعلنت الشركة الوطنية للنقل بتونس عن إدخال تعديلات على مواعيد انطلاق السفرات الأولى والأخيرة لكافة خطوط الشبكة الحديدية وشبكة الحافلات وذلك اثر اعلان حالة حظر التجول بتونس الكبرى وحالة الطوارئ على خلفية الهجوم الارهابي الذي استهدف حافلة للأمن الرئاسي بالعاصمة.

[ads2]

وستكون مواعيد السفرات كمايلي:
1- بالنسبة للخطوط الطويلة لشبكة الحافلات: الساعة السادسة والنصف مساءا موعد انطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء البعيدة.
2- بالنسبة للخطوط القصيرة لشبكة الحافلات: الساعة السابعة مساءا موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء القريبة .
3- بالنسبة لخطوط الحافلات التابعة لمحطات الترابط حافلة – مترو : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السابعة مساءا من محطات الترابط حافلة- مترو في اتجاه الأحياء .

[ads2]
4- بالنسبة لكافة خطوط شبكة المترو الخفيف : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السابعة والنصف مساءا من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء وعلى الساعة الثامنة و 15 دقيقة مساءا من الأحياء في إتجاه وسط العاصمة .
5- بالنسبة لخط تونس- حلق الوادي – المرسى : موعد إنطلاق السفرة المسائية الأخيرة على الساعة السابعة والنصف مساءا من تونس البحرية في إتجاه المرسى وعلى الساعة الثامنة و15 دقيقة من المرسى في إتجاه تونس البحرية.
6- أما بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى فإن موعد انطلاقها يكون بداية من الساعة الخامسة صباحا بكافة الشبكات وفي مختلف الإتجاهات.
ودعت الشركة حرفائها الى تفهم كل الإجراءات التنظيمية التي تمّ إتخاذها خاصة في مستوى المحطات الرئيسية من أجل تسهيل تدفق المسافرين على وسائل النقل.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: