العدو يغتال الشهيد القسامي محمد عاصي

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس  إلى العلا المجاهد القسامي محمد عاصي من بيت لقيا بالضفة المحتلة ، الذي اغتالته قوات الاحتلال صباح اليوم .

ونعت كتائب الشهيد عز الدين  القسام  في بيانها الشهيد القسامي المجاهد/ محمد عاصي من بيت لقيا بمدينة رام الله، بالضفة المحتلة والذي ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى – اليوم الثلاثاء 22/10/2013م، بعد ان اغتالته قوات الاحتلال، بعد اشتباك مسلح دام لساعات.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” أن قوات الاحتلال ادعت أن الشهيد اختبأ في مغارة مجاورة للقرية وأطلق الرصاص على جنود الاحتلال، واستشهد خلال تبادل لإطلاق النار.

وقالت الصحيفة أن قوات صهيونية خاصة وصلت ليلاً لقرية نعمة القريبة من بلعين لاعتقال مقاومين، فحاول أحدهما الفرار وتم اعتقاله بعد مطاردته، أما رفيقه فقد فرَ إلى داخل مغارة قريبة من القرية، وتبادل إطلاق النار مع الجنود الذي طوقوه لمدة ساعات واستشهد لاحقاً.

ووفقاً للمصادر، فإن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطيني في حين أن اثنين آخرين فرا، بينما أغلق جيش الاحتلال المكان واستدعي قوات أخرى كبيرة.

وقد ذكرت مصادر فلسطينية، أن أكثر من 15 آلية عسكرية ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت المنطقة الواقعة ما بين قريتي كَفر نعمة و بلعين غربي رام الله، وفرضت منع التجوال على المنطقة وشنت حملة مداهمة في المنطقة المعزولة بالجدار.

وبحسب شهود عيان فإن الآليات اقتحمت المنطقة حوالي الساعة السابعة صباحاً، وقامت باعتقال عدد من الشبان عرف منهم كل من محمد ابراهيم نصر ووليام أبو عادي وعبد الله سليمان من قرية كفر نعمة.

وقال الشهود إن مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان في المنطقة، حيث أطلق الجنود الغاز المسيل للدموع وقنابل الغاز تجاه منازل المواطنين.

 

المصدر”وكالة غزة الان”اغتيال واحد

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: