ksillaaaaaaakaka

العكرمي يؤكد إقصاء محمّد النّاصر ومحمّد الفاضل بن عمران وحافظ قائد السبسي من الهيئة التّأسيسيّة لنداء تونس.

تناقضت تصريحات قياديين في حركة نداء تونس حول إقصاء  كل من محمّد النّاصر ومحمّد الفاضل بن عمران وحافظ قائد السبسي من الهيئة التّأسيسيّة للحزب

فمن جهته قال لزهر العكرمي عضو الهيئة التّأسيسيّة للحزب في تصريح لإذاعة خاصة السبت 7 مارس 2015  أن الأمر يعود إلى قرار سابق بتوصية من رئيس الحزب ورئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي بتوسعة الهيئة التّأسيسيّة وإضافة الأسماء المذكورة ، إلا أن المصالح الإداريّة بالوزارة الأولى رفضت محضر القرار وقالت بأنّه غير قانوني إذ أنه لا يتمّ إلا عبر إجماع كل الأطراف داخل الحزب.

كما أكد العكرمي أيضا أن عدم إمضاء الأمين العام للحزب الطيب البكوش على وثيقة القرار إثر رد الوزارة الأولى يجعل من الوثيقة باطلة لأنّ هذا الثّلاثي لم يكن من مؤسّسي الحركة، مضيفا أن الهيئة التّأسيسيّة للحزب تفاجأت بقرار إلغاء انتخابات المكتب السياسي للحزب.

ومن جانبه نفى المدير التنفيذي لحركة نداء تونس بوجمعة الرميلي في تصريح إذاعي السبت 7 مارس 2015 ما يتداول حول فصل كل من حافظ القائد السبسي ومحمد الناصر ومحمد فاضل عمران من الهيئة التأسيسية وأضاف أن الهيئة لم تجتمع منذ يوم الأربعاء ولم تقرر شيئا من هذا القبيل.

[ads2]

هذا ويذكر أن انتخابات المكتب السياسي لحركة نداء تونس  المقررة  اليوم الاحد 8 مارس 2015  تأجلت لموعد لاحق .

كما يذكر أن النائب عن نداء تونس وليد جلاد والعضو مصطفى بن أحمد قدما استقالتهما من الحزب وسيتم تقديم الاستقالة رسميا الاثنين المقبل

وقد اعتبر بوجمعة الرملي أن النواب لهم حق الاحتجاج مشيرا الى ان الاستقالة ليست الحل الأسلم

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: