الفرجاني ساسي “مكشّخ” مع تأجيل التنفيذ

[ads2]

بعد تجاذب وأخذ وردّ دام نحو السنتين، يبدو أن صفقة انتقال اللاعب الدولي الفرجاني ساسي الى الترجي الرياضي باتت قريبة من التحقّق هذه المرة على هامش فترة الانتقال الصيفي.

مصادر الجمهورية قالت ان الاتفاق المبدئي حاصل هذه المرة بين الطرفين ولم يتبق الا جلوس اللاعب ووكيل أعماله الى مسيّري الترجي في غضون أسبوع كما بلغنا لاتمام كل بنود الاتفاق وامضاء العقد.

[ads2]

وبحسب نفس التسريبات فان كل الأسماء التي تروج بخصوص انتداب متوسّط ميدان دفاعي وأخرها محمد المثناني ليست الا للمناورة كما استقينا، بما أن هنالك تركيز وثقل منصبّ على اتمام صفقة الفرجاني ساسي بحرص من رئيس الترجي حمدي المدب الذي يعتبره لاعبا متكاملا في خطته علاوة على صغر سنّه وهو ما سيتيح للاعب العودة الى الواجهة مجددا بعد تجربة ماتز خاصة مع خوض منتخبنا لتصفيات المونديال حتى ينجح ساسي في تسويق اسمه مجددا في أوروبا من بوابة الترجي.

[ads1]

من جهة أخرى فان ادارة الأحمر والأصفر ترى أن اللاعب يجمع بين التجربة محليا وقاريا وكذلك الحماسة والاندفاع على اعتبار صغر سنّ الفرجاني ساسي، ولهذا فانها مجنّدة لاتمام الانتقال الذي يمكن وصفه -ان تم على أفضل شاكلة- بصفقة الموسم للترجيين..فهل تذلل كل المطبّات التي حالت دون عودة ساسي الى بطولتنا سابقا؟

[ads1]

أخبار الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: