10415556_1729259230632684_6148473416520358532_n

الفرق بين العمل و “دقّ الحنك” .. (مقال/ فتحي الهمامي)

الفرق بين العمل و “دقّ الحنك” .. (مقال/ فتحي الهمامي)

ثلة قليلة تعمل من أجل الكسب دون اعتبار للمبادئ و المثل العليا همها دنيا اشتروها و ذاك خيارهم.. وجدوا رموز الفساد ممولين فعملوا بإخلاص و تفان و آخرون لم نرى منهم غير “دق الحنك ” يرفعون شعارات رنانة هنا وهناك بتعلة أنهم ذوي مبادئ منتصرون للشعب وهمهم تكريس مثل عليا و قيم راقية ..

و لكنهم فقراء !!! و لسائل أن يسأل أليس لأحزابكم ومنظماتكم وجمعياتكم رجال أعمال و تمويل يأتيكم من عدة مصادر !؟ أتفتقرون للأفكار السليمة للتصدي لبائعي الذمم و عديمي الضمير ؟! ألم تجدوا مؤسسات إعلامية و إعلاميين شرفاء ؟!

لنكن صرحاء لديكم تمويلات مهولة ولكن الشح يقتل فيكم المبادئ والمثل العليا لتبقى مجرد شعارات ترفعونها دون تحقيق نتائج كما أن الأفكار موجودة ويمكن تقديمها بالمجان (كما ترغبون) وبالنسبة للإعلام فمنهم من هو على مشارف الإفلاس ولا يجدون التمويل من خلال الإشهار وغيره ليستمر ويواصل المسير نحو تحقيق أهداف نبيلة ولعدم تمكين المفسدين من السيطرة على الساحة الإعلامية.. اعملوا وكفامك من ” دق الحنك “..

ولننتهي من المتجارة بالأهداف السامية الراقية والمثل العليا فالمال قوام الأعمال والسؤال المهم متى تتخلصون من الشح والافراط في الأنانية ؟؟؟ فحثوا وادفعوا من يمولكم لتمويل الإعلام والإعلاميين

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: