bi

الفساد لا يكاد يترك شيئا في تونس: مليار لدهن جسر بنزرت

الفساد لا يكاد يترك شيئا في تونس: مليار لدهن جسر بنزرت

[ads2]

ذكر المدير الجهوي للتجهيز والاسكان والتهيئة الترابية ببنزرت زهير العزعوزي أن أشغال إعادة دهن كامل الهيكل المعدني للجسر المتحرك ببنزرت ستنطلق السبت 20 أوت الجاري، مبينا أنه تم تخصيص 873 ألف دينار لأشغال المشروع.
وأوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الاشغال تتمثل في إزالة الطلاء القديم باستعمال حبيبات معدنية تحت ضغط هوائي مرتفع وإعادة دهن الهيكل المعدني باستعمال مواد كيميائية مقاومة للصدإ والرطوبة، داعيا عموم مستعملي الجسر من سواق ومترجلين توخي الحذر واحترام اشارات المرور والتوجه نحو الممر المفتوح لعبور الجسر.
وأكد العزعوزي ان حركة السير على الجسر ستتواصل طبيعية بالنسبة للعربات لكن ممر المترجلين سيتم غلق جهة منهما خلال الاشغال وتوجيه المترجلين لاستعمال الممر الاخر على أن يتم فتح الممر المغلق حالما تتم الاشغال المحيطة به والعكس بالعكس .
يذكر أن آخر تدخل لإعادة دهن كامل الهيكل المعدني للجسر المتحرك ببنزرت كان تم انجازه خلال سنة 2004 وهي أشغال عادية من أجل المحافظة على ديمومة المنشاة الاستراتيجية المذكورة في انتظار مشروع البديل الخاص بها وهي الوصلة الثابتة المقدرة اعتماداتها بأكثر من 500 مليون دينار .
[ads2]
جوهرة اف ام

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: