“القسام” تخترق هواتف مئات المستوطنين وتبعث رسائل تهديد وتحذير لكبار الصحافيين وبعض الوزراء

ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، مساء اليوم السبت، أن كتائب “القسام”، الجناح المسلح لحركة “حماس” نجحت في اختراق شبكة الاتصالات الإسرائيلية وإرسال رسائل نصية لمئات الإسرائيليين وكبار الصحافيين عبر هواتفهم الخاصة تتضمن عبارات تهديد واخرى ذات طابع تحذيري.

واوضح الموقع، إن هذه الرسائل وصلت باللغة العبرية وأن بعض الأرقام وصلتها رسائل باللغتين العبرية والانجليزية.

وجاء في بعض الرسائل “تحذير للصهاينة.. صواريخ القسام تنتظركم .. إن كنتم تريدون الحياة فاخرجوا من أرض بلادنا”، فيما جاء في أخرى “وعد القسام بالانتقام .. الحساب لم ينته بعد والأسوأ قادم”.

وجاء في بعض الرسائل المكتوبة باللغة الانجليزية، “اختارك  القسام لتكون شاليط جديد فهل أنت مستعد لذلك؟”، اضافة الى عبارة “في الحرب المقبلة ستعود كل فلسطين”.

وذكر الموقع أن هذه الرسائل وصلت من هواتف ذات أرقام تحمل المقدمة 057، و059.

وفي وقت لاحق، اكد موقع “والا” العبري، وموقع القناة العبرية السابعة، أن مثل هذه الرسائل وصلت الى وزراءصهاينة وبعض أعضاء “الكنيست”، اضافة الى ضباط أمن وعدد من كبار الصحافيين الصهاينة والأجانب.

كما اكد “والا” ان قراصنة انترنت نجحوا في اختراق قاعدة بيانات موجودة على الموقع الالكتروني للجيش الصهيوني ، مشيرا الى ان هذه القاعدة تضم العناوين الالكترونية وارقام هواتف مجموعة من الصحافيين الاجانب والاسرائيليين.

واشار الموقع الى ان هؤلاء القراصنة عرضوا على هذه الصفحة بعد اختراقها صورة للشهيد الشيخ احمد ياسين كتب عليها “ذكرى استشهاد أحمد ياسين لن تمر مرور الكرام”.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: