القصرين :الجيش يسخر تشكيلات وطائرة عسكرية للبحث عن مفقودين

سخر الجيش الوطني تشكيلات ومروحية عسكرية للبحث عن مفقودين إثنين، كانت جرفتهما المياه وهما على متن سيارة على مستوى الطريق الحزامية بالقصرين في منطقة وادى الحطب في بولعابة، وذلك بعد هطول الأمطار أمس الأربعاء في الجهة، وفق ما أكده لـ(وات) الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتى.

وتسببت الأمطار التي تهاطلت بغزارة مساء أمس الاربعاء بعدد من معتمديات ولاية القصرين، في جرف شابين لم يتجاوزا الثلاثين من عمرهما على مستوى وادي “الحطب” بمنطقة “العريش” في اتجاه “سيدي حراث” التابعة لمعتمدية القصرين الجنوبية ولم يتم الى حدّ الساعة (السابعة مساء)العثور عليهما، حسب ما ذكرته مصادر من الحماية المدنية.
وتحولت منذ فجر اليوم الخميس وحدات الحماية المدينة على عين المكان للبحث عنهما وتمكنت من العثور على السيارة التي كانا على متنها مقلوبة بالوادي المذكور، وما تزال عمليات البحث جارية عن المفقودين بوادي الحطب والمناطق المتاخمة له، وفق ما أفادتذات المصادر المتواجدة على عين المكان.
وعلى خلفية هذه الحادثة أقدم اليوم عدد من أهالي الشابين المفقودين على غلق الطريق الرابطة بين مدينتي “بوزقام” والقصرين للمطالبة بالتسريع في إيجاد ابنيهما.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: