القناة 10 العبرية تصف قرار المحكمة المصرية ضدّ حركة “حماس” بأنه الأهم والأنجح خلال السنوات الأخيرة”

قالت القناة العاشرة العبرية إن الإجراءات المصرية ضد حركة “حماس” والتي كان آخرها قرار المحكمة المصرية باعتبار كتائب القسام الجناح العسكري للحركة إرهابية، يعد نجاحا لم تستطع “إسرائيل” تحقيقه سابقاً.

[ads2]

واعتبر محللو ومراسلو القناة العبرية قرار محكمة مصرية حركة “حماس” حركة “إرهابية” بأنه “المعركة الأهم والأنجح خلال السنوات الأخيرة”.

ووصف “ألموغ بوكر” مراسل القناة العبرية أن العداء الذي وصلت إليه مصر لحركة “حماس” لا يصدق، خاصة وأن السنوات الأخيرة حملت فتح مصر على مصراعيها للحركة في عهد الرئيس محمد مرسي.

[ads2]

وأضاف “بوكر” أن مصر دمرت أكثر من 400 نفق خلال العام ونصف الأخيرة دون أن تحسب حساباً لأحد، في حين لا سمع أي احتجاج أو شكوى من المنظمات الدولية والعالم الحرب، كما قال.

ودعا “بوكر” إلى دعم إسرائيلي خفي لعملية السيسي ضد “حماس”، ولكن بصورة دعائية فقط عبر إظهار حماس بمنظر المجرمة أمام العالم وأنها تعتدي على الأمن القومي المصري والتركيز أكثر على الاتحاد الأوربي الذي سعى إلى رفع اسم “حماس” من قائمة المنظمات الإرهابية مؤخراً.

[ads2]

ووصف بوكر قرار المحكمة المصرية اليوم باعتبار كتائب القسام “منظمة إرهابية” بالمذهل، وأن هكذا إعلان سيساعد “إسرائيل” في دعايتها أمام أوروبا.

 

المصدر : فلسطين الآن 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: