dinho

اللّاعب البرازيلي رونالدينهو يطلق شبكة تواصل إجتماعيّة خاصّة به

[ads2]

يبدو أنّ مارك زوكربورغ قد يجد بعض المنافسة في قادم الأيّام في مجال شبكات التّواصل الإجتماعيّة , الّذي قد يمتدّ ليشمل الكثير من المشاهير . و في هذا الإطار , قام اللّاعب الدّولي البرازيلي السّابق رونالدينهو بإطلاق شبكة تواصل إجتماعيّة خاصّة به للتّفاعل مع عشّاقه .

النّجم الشّهير قرّر إطلاق منصّة تماثل فايسبوك كثيرا من ناحية المميّزات . هذه الشّبكة تحمل إسم ” Ronaldinho ” , و هي شبكة إجتماعيّة مخصّصة للتّفاعل مع اللّاعب , و باقي المستعملين المسجذلين في الشّبكة , حيث يمكن تبادل الرّسائل و مشاركة الصّور و الفيديو , و كذلك التّعليق على مشاركات الآخرين و الإعجاب بمنشوراتهم تماما كما في فايسبوك .

[ads2]

و ما يميّز هذه الشّبكة هو أنّها تجعلك قريبا للغاية من النّجم البرازيلي , و تمكّن من مشاهدة جميع منشوراته حتّى لو لم تقم بالتّسجيل في الموقع . كما يمكنك إرسال رسائل لرونالدينهو ( كما هي الحال بالنّسبة لمارك زوكربورغ على فايسبوك ) .

[ads1]

هذه المنصّة الجديدة المخصّصة لنجم فوق العادة في ميدان السّاحرة المستديرة , هي في الواقع مثيرة للإهتمام , و هي تضمّ بالفعل ما يقارب 40 ألف مستخدم . و قد نرى في المستقبل مشاهير آخرين في مجالات مختلفة يحدثون شبكات تواصل إجتماعيّة خاصّة بهم عوضا عن مواقعهم الإلكترونيّة المعتادة .

www.Ronaldinho.com

المصدر: tuitec.com

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: