ونقلت فرانس برس عن مينو رايولا قوله في مقابلة مع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية: “فرنسا بحاجة اليه (بالوتيلي)، إنه جيد بالنسبة للدوري الفرنسي لكنه سيعود بالتأكيد الى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وحقق بالوتيلي بداية واعدة مع نيس بتسجيله ثنائية في المباراة الأولى له الأحد الماضي ضد الجار مرسيليا (3-2)، لكنه غاب عن مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي ضد مونبلييه (1-1) بقرار من المدرب السويسري لوسيان فافر الذي اراح العديد من لاعبيه الأساسيين.

وانتقل بالوتيلي إلى نيس من ليفربول الإنجليزي بعد ان لعب الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة.

ورأى رايولا أنه في حال قدم بالوتيلي مستوى جيدا مع نيس الذي ارتبط معه لموسم فقط، هذا الأمر سيفتح الباب أمامه لكي يثير اهتمام مدربي البريميرليغ الموسم المقبل، مضيفا: “لا يمكنه التعايش مع إيطاليا (الدوري الايطالي) بسبب الاهتمام الذي يحظى به. إذا أثبت أن بإمكانه تحقيق الاستقرار مع نيس واذا سجل الأهداف، فتصوروا حجم الاغراء الذي سيشعر به مدربو الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل بعد أن يصبح لاعبا حرا”.

وختم: “ماذا سيختار المدرب الحقيقي؟ أن يجازف بدفع 100 مليون جنيه استرليني من اجل ضم مهاجم أو يحصل على بالوتيلي؟ ليس بإمكان أحد أن يقول بأنه ليس لاعبا من الطراز العالمي”.