انتشار خبر عن ارتداء الملاكم فلويد مايوذر حجابا لتحدي عنصرية المرشح الجمهوري دونالد ترامب

انتشار خبر عن ارتداء الملاكم فلويد مايوذر حجابا لتحدي عنصرية المرشح الجمهوري دونالد ترامب

انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن  الملاكم الشهير فلويد مايوذر في تحد لعنصرية المرشح  للانتخابات الرئاسية الأميركية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب ارتدى حجابا في رالي نظمته حملة ترامب  الانتخابية في يانجز تاون، بأوهايو.

و حسب الخبر المنتشر توجه مايويذر للحاضرين بقوله صارخا :”أنا مجرد سيدة مسلمة صغيرة. هل يجرؤ أحد على توجيه لكمة لي؟”، مضيفا : “هل يريد أي شخص أن يضرب مسلماً؟! هيا، قوموا بالمحاولة”.
وقوبلت حركة مايوذر بالاستغراب والصمت وبعد تجوله بالمكان غادره قائلا : هذا ما كنت أعتقده”، في إشارة إلى خوف الجميع من الاقتراب منه.

وإن كان هذا الخبر المتداول صحيحا أو إشاعة فإن عنصرية المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب ساهمت في تصديقه وانتشاره بسرعة

ويذكر أن دونالد ترامب أعلن علانية كرهه للمسلمين ووعد بطردهم من أمريكا عند فوزه وبغلق المساجد  كما تطاول على الإسلام واصفا إياه بدين العنف والإرهاب  .

هذا وينحدر الملاكم فلويد مايوذر المولود سنة 1977 من مدينة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية وهو ملاكم محترف يصنف ضمن فئة وزن خفيف متوسط  .

وقد حقق بطولة المجلس العالمي للملاكمة وبطولة الاتحاد الدولي للملاكمة ،  و شارك في دورة الألعاب الاولمبية الصيفية  ، ولم يهزم في أي نزال في مسيرته الاحترافية الى ان اعتزل في 12/09/2015

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: