المنستير: رجل اعمال يوفر وجبات و موائد افطار يوميا لفائدة 300 من المحتاجين

[ads2]

ادى السيد عادل الخبثاني والي المنستير مساء اليوم الاحد 19 جوان 2016 صحبة ثلة من الاطارات الجهوية زيارة الى دار الشعب بخنيس حيث تنتظم مائدة افطار يومية لفائدة فقراء الحال و عابري السبيل.
و قد اكد السيد الوالي ان المد التضامني لا يقتصر على دور الدولة و هياكلها فحسب حيث تم على المستوى الجهوي و بمناسبة شهر رمضان المعظم توفير 1350 بين اعانات عينية و وصلات شراء للعائلات محدودة الدخل. و اضاف السيد الوالي ان دور المجتمع المدني و رجال الاعمال و اصحاب الخير دور فعال في تقديم العون للفقراء و للعائلات المعوزة و لعابري السبيل خاصة في شهر رمضان شهر الرحمة و التعاون و التآزر بين مختلف شرائح المجتمع. و قال السيد الوالي ان البادرة التي قام بها السيد فوزي الصكلي مثال يحتذى حتى يتبعه فاعلي الخير و اصحاب القلوب الرحيمة و من لهم القدرة لتقديم العون و المساعدة للفقراء بتنظيم موائد افطار او توزيع مساعدات عينية على المحتاجين.

[ads2]
و اوضح السيد فوزي الصكلي انه منذ 15 سنة وبعد وفاة والده واصل المد التضامني الذي دأب عليه والده في الماضي و اكد انه يوفر قرابة 300 وجبة افطار يوميا و طيلة شهر رمضان على ضعاف الحال و المحتاجين منها حوالي 180 وجبة افطار محمولة و اكثر من 80 وجبة بمائدة الافطار على عين المكان بدار الشعب بخنيس.

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: