النائب طارق بوعزيز: نشكر موقع الصدى على ملامسته لمشاغل المواطنين

وجّه طارق بوعزيز، النائب عن حزب الجمهورية و عن دائرة نابل 1 شكره لموقع الصدى على ملامسته للقضايا التي تهمّ المواطن. و كتب عبر صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك” ما يلي:

“السلام عليكم : في البداية أود أن أشكر موقع الصدى على طرحه لعديد المواضيع و المشاغل الهامة و خاصة في ما يتعلق بولاية نابل بصفة عامة و أخص بالذكر ما نشر في الصدى حول قضية السيدة التي تسكن بقرمبالية و التي تضررت هي و عائلتها بفعل بناء غير مرخص فيه أقامه أحد جيرانها و قد وقع تعطيل قرار الهدم من طرف الوالي السابق السيد عبد الستار التومي رغم صدور حكم من المحكمة الادارية يقر و يثبت قرار الهدم الصادر عن بلدية قرمبالية و التي نشكرها بالمناسبة على السعي لتطبيق القانون. وقد تم عشية اليوم لقاء مع السيد والي الجهة السيد محمد العكرمي الحامدي مع المتضررة و حضرت الاجتماع رفقة الزميل النائب منصف الشارني و ستتم متابعة قرار الهدم ان شاء الله خلال الايام القادمة مع الحرص على على تطبيق القانون مهما كان اسم او صفة الشخص…. للتذكير فقط فان الفصل 111 من الدستور الجديد ينص على ما يلي :

[تصدر الأحكام باسم الشعب و تنفذ باسم رئيس الجمهورية, و يحجر الامتناع عن تنفيذها أو تعطيل تنفيذها دون موجب قانوني.] الشكر موصول مرة اخري لموقع الصدى على حسن التعاون و تنبيه المسؤولين الى مشاغل المواطنين.”

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: