668_334_1466816037aloul

النادي الصفاقسي :«غانغون» يريد معلول وتقدم المفاوضات حول أحمد حسني

[ads2]

اجتمعت يوم الخميس الماضي اللجنة الفنية ونظرت في عدة أشياء تهم حاضر ومستقبل أكابر كرة القدم وأصناف الشبان وأعدت اللجنة في آخر الاجتماع تقريرا دسما سيتم تسليمه للهيئة المديرة للنظر فيه في اجتماعها القادم برئاسة لطفي عبد الناظر ويحتوي التقرير على تقييم مفصل لأداء فريق أكابر كرة القدم ومردود المنتدبين وعرضا للسلبيات والايجابيات مع حصر نقاط قوة وضعف الفريق وتقديم بعض المقترحات للتخلص من السلبيات ومن بينها اعطاء الفرصة للاعبين الشبان وتشريكهم مشاركة فعالة انطلاقا من الموسم القادم.

[ads2]
عرض جديد لمعلول
الى جانب العروض الفرنسية الثلاثة التي ذكرناها في عدد سابق والتي تحول من أجلها معلول الى فرنسا للتفاوض فقد تأكد لدينا أن قائد النادي الصفاقسي تلقى عرضا رابعا من فريق «غانغون» الفرنسي ولم يتخذ المعني بالامر أي قرار لحد الان .

[ads1]
حسني قابس يقترب
كنا أول من تحدث عن صفقة لاعب الملعب القابسي أحمد حسني الذي اتصل به مسؤولو السي اس اس ولئن مرت الصفقة بشيء من الركود فان التحركات الاخيرة والمكثفة توحي بأن حسني أصبح قريبا من النادي الصفاقسي.
بن حسن يعوض الرباعي

[ads1]
يبدو أن الاطار الفني للسي أس أس سيعرف تغييرا شاملا في صنف الأكابر فبعد رحيل محمود المصمودي الذي تم اختياره ليكون المدرب الاول للحديد الصفاقسي جاء دور مدرب حراس المرمى محمد الرباعي الذي انسحب و تم تعويضه بالمدرب وليد بن حسن.

الشروق أون لاين

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: