668_334_1471205548go

النجم في مواجهة الترجي: ناطر ضمن التشكيلة والذوادي أثناء اللعب

النجم في مواجهة الترجي: ناطر ضمن التشكيلة والذوادي أثناء اللعب

يضرب النجم موعدا مع منافسه الترجي عشية الغد في الملعب الأولمبي بسوسة وذلك في مباراة لن يكون بالامكان التعادل فيها حيث أن رهان المواجهة الكلاسيكية المرتقبة التأهل لنصف نهائي كأس تونس وما يعني ذلك من فرصة متجدد للدفاع عن هذا اللقب.

[ads2]

هل يكون ناطر في الموعد؟
هذا السؤال يتداولة أحباء النجم في كل مكان لادراكهم التام لقيمة هذا اللاعب وقدرته على تقديم الاضافة المرجوة.. اللاعب المذكور كثف منذ التحاقه بفريقه الجديد من تدريباته حتى يستعيد جاهزيته البدنية كاملة مثلما اشترط ذلك المدرب فوزي البنزرتي وهو مؤهل أكثر من أي وقت مضى للمشاركة في مقابلة الغد على الأقل أثناء اللعب.

[ads2]
الجمل يستعيد مكانه
لاعب آخر له وزن كبير في الفريق ترك غيابه فراغا كبيرا وهو عمار الجمل الذي من الوارد جدا أن يستعيد مكانه في محور الدفاع ويسترجع مكانه في التشكيلة الأساسية في مقابلة الغد التي تتطلب الكثير من الخبرة والصنعة للخروج في أعقابها ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

[ads1]

تابع المنتدب الجديد زهير الذوادي مباراة مساء الجمعة الماضي ضد الكوكب المراكشي من المدارج رغم تأهيله القانوني للمشاركة في مسابقة كأس الـ«كاف» وذلك خلافا لزميله أنيس محمد سلتو.. وحتى نضع الأمور في إطارها فقد أفادنا المعد البدني للنجم مناف نابي أن الذوادي لم يستعد بعد كامل جاهزيته البدنية حيث واصل التدرب خلال الأيام الماضية بنسق مرتفع في حين يتمنى الأحباء أن يظهر ولو لبضعة دقائق في كلاسيكو عشية الغد.

[ads1]
حصة تطبيقية
سيكون في برنامج الفريق عشية اليوم حصة تدريبية ستخصص لجانب التطبيقي حيث سيتخذها فوزي البنزرتي مجالا لتحديد جميع الاختيارات البشرية والتكتيكية والقيام بالمراجعات اللازمة.. هذه الحصة ستكون مغلقة بحرص من المشرفين على الفريق لأجل توفير أفضل ظروف التركيز على الكلاسيكو الموعود.

الشروق

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: