الهولندي كرول مدرب النادي الصفاقسي في طريقه للاشراف على المنتخب التونسي عوضا عن نبيل معلول

منح نادي الصفاقسي التونسي الضوء الأخضر للاتحاد التونسي لكرة القدم للاستعانة بخدمات مدربه الهولندي رود كرول خلال مباراتي نسور قرطاج ضد الكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات قارة افريقية المؤهلة إلى البرازيل 2014.

ونقلت وكالة الانباء التونسية عن رئيس الصفاقسي لطفي عبد الناظر قوله “نعتبر بان مصلحة منتخب تونس أولوية بالنسبة إلينا وبالتالي وضعنا مدربنا تحت تصرف الفريق الوطني خصوصاً قبل استحقاقه الحاسم للتأهل إلى مونديال 2014”.

وأكد عبد الناضر بان كرول سيحتفظ بمنصبه على راس الجهاز الفني للنادي الصفاقسي الذي يخوض غمار الدوري المحلي وكأس الاتحاد الافريقي، قبل أن يتولى الاشراف على منتخب تونس في مباراة الذهاب في رادس المقررة بين 11 و15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، ثم مباراة الاياب المقررة في ياوندي بين 15 و19 تشرين الثاني/نوفمبر.

وكان كرول قاد الصفاقسي إلى احراز لقب بطل الدوري التونسي الموسم الماضي وإلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تعلن الجامعة التونسية لكرة القدم  التعاقد رسمياً مع كرول اليوم الثلاثاء بعد لقاء مع وزير الرياضة طارق ذياب كما أعلن رئيس النادي الصفاقسي.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: