بالفيديو..عائلة الشاب لؤي الذي توفي بعد سقوطه من الطابق الخامس بإحدى العمارات بالمنزه تتحدث للصدى.نت: هذه هي الحقيقة و هذه أسباب تواجده في ذلك المنزل و سنقاضي وسائل الإعلام الكاذبة..

[ads2]

قالت السيدة نادية زروق خالة الشاب لؤي غزواني و هي أيضا من قامت بتربيته بعد وفاة والدته إن ما أشاعته وسائل الإعلام حول أسباب تواجده في ذلك المنزل بإحدى العمارات بالمنزه السادس محض إفتراء.

و أضافت بأن الشاب لؤي تعود رفقة زملائه في الدراسة أن يتجمعوا هناك قبل ذهابهم للشاطئ و أكدت بدورها أن لؤي دخل منزل قريبة زميلته في الدراسة في إنتظار قدوم بقية مجموعة زملائهم و تركا الباب مفتوحا و كذلك مفاتيح المنزل بالقفل.

[ads2]

و فور قدوم جارة صاحبة المنزل قامت بإقفال الباب عليهما من الخارج و ذهبت لإستدعاء الشرطة زعما منها أنهما لصوص و رغم نداءات مرافقته لها بأنها قريبة صاحبة المنزل إلا أنها أبت فتح الباب عليهما مما إضطر لؤي لمحاولة النزول عبر الطوابق خوفا على مرافقته و سمعتها ولكن أثناء تلك المحاولة سقط فجأة لتنهي حياة الشاب اليتيم الذي يبلغ من العمر 19 ربيعا و حمّلت خالته تلك الجارة مسؤولية ما حدث داعية القضاء للتحرك في ملف القضية وفق تعبيرها..

المصدر: الصدى نت

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: