paypal

بشرى للشباب التونسي: شركة PAYPAL تتلقّى رسميّا مراسلة البنك المركزي

يبدو أنّ الأمور في طريقها إلى الإنفراج بسرعة كبيرة في خصوص ملفّ خدمة PayPal في تونس , حيث أعلن السّيد أنور معروف وزير تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقمي , في منشور خاصّ له بأنّه تمّ مراسلة شركة PayPal في الولايات المتّحدة الأمريكيّة , من طرف البنك المركزي التّونسي بخصوص فتح حاسب لها في بلادنا .

هذا و أعرب السّيد أنور معروف على شكره الجزيل لمحافظ البنك المركزي التّونسي , السّيد الشّاذلي العيّاري , على تعاونه الكبير و أخذه على عاتقه شخصيّا , مسؤوليّة إتمام هذا الإجراء و فضّ جميع الإشكاليّات التّقنيّة و اللّوجستيّة في وقت قياسي .

و تعتبر هذه الخطوة بمثابة اللّبنة الأهمّ , نحو تمتّع تونس رسميّا بخدمة PayPal للدّفع الإلكتروني , و الّتي من شأنها أن تفتح آفاقا رحبة أمام الطّاقات التّونسيّة الشّابّة في مجال الإقتصاد الرّقمي .
تمت البارحة مراسلة Paypal من طرف البنك المركزي لفتح حساب لتونس لديها، جزيل الشكر للسيد الشاذلي العياري محافظ البنك المركزي على تعاونه مع وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي واستجابته لمراسلتي لفض بعض الاشكاليات التقنية. وكذلك جزيل الشكر للسيد المدير العام للإقتصاد الرقمي بالوزارة سي سامي الغزالي للجهد المتميز الذي قام به.

خطوة الى الأمام تنتظرها ان شاء الله خطوات قادمة ستحل مشكلة الكثيرين من الطاقات التونسية التي تعمل في مجال الاقتصاد الرقمي.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: