benticha-620x330

بعد أن تخلّى عنه حزبه إثر فضيحة فبركته لفيديو المرزوقي بن تيشة لنداء تونس “لا أحتاج بياناتكم و لا إسنادكم “

بعد أن تخلّى عنه حزبه إثر فضيحة فبركته لفيديو المرزوقي بن تيشة لنداء تونس “لا أحتاج بياناتكم و لا إسنادكم ”

قال القيادي بنداء تونس نور الدين بن تيشة في تدوينة له على موقع فيسبوك إنه لا يحتاج للنداء لدعمه في محاكمته التي يمر بها و أضاف:

من الاعلامي نور الدين بن تيشة إلى المكتب السياسي لحركة نداء تونس : شكرا لقد حررتم قلمي

قرأت، مثل كل الصحفيين، بيانكم و استحسنت التفاتتكم الكريمة و لو بعد حين رغم رداءة الصياغة .. بيانكم الذي كشف عدم متابعتكم لما يحدث في القضاء بعد أن كشف سابقه أن في النداء “إخوان”.
السادة و السيدات أعضاء المكتب السياسي ،
أود إعلامكم أنني لست صحفيا و إنما مدير جريدة الكترونية و قد كنت في السابق إعلاميا و محللا سياسيا .. و نور الدين بن تيشة الاعلامي لا يحتاج بياناتكم و لا إسنادكم ، فقد خبر معادن الناس منذ زمن بعيد كما خبر المقاومة و تعود المعارك و هو قادر تمام القدرة على تحمل تبعاتها.
أردت أن أقول للجميع أن تلفيق التهم من جماعة المرزوقي و المتواطئين معها لا تؤرقني و لا أحتاج فيها بيانكم فقد خضت معارك أكبر زمن رئاسة بن علي و قاومت و عانيت السجون لأجلها و خلالها ، و سجلات لي على ما أقول تشهد فافتحوها علكم ساهون.
فقد فتحها المرزوقي و جماعته و يا أسفهم وجدوها أبيض من سواد كتابهم .. لقد فتحوها بحثا عن شيء ما علهم يجدوه فخابوا و لكنه و جماعته لم ينسوا وهمهم بأني وجدت فواتير ما جاد به البحر على موائد المرزوقي.
ابنتي لن تبكي خوفا من دخولي الى السجن ، فليست لدي ابنة و لكن قد يتساءل بنات و أبناء نداء تونس لماذا غاب حزب النداء عن إسناد ابن النداء ؟؟.

2015-07-15_17-49-34

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: