بعد إبعاده من قائمة جندوبة: قيادي بنداء تونس يكشف المستور

قال اليوم عضو المكتب التنفيذي لنداء تونس والقيادي بالحزب عن ولاية جندوبة مصطفى التواتي في تصريح للـ”الصباح نيوز” ان حزب نداء تونس سيكون نسخة جديدة للتجمع الدستوري الديمقراطي المنحل
واوضح التواتي ان الحزب يضم في صفوفه عددا من الرؤساء والكتاب العامين لعدد من الشعب ولجان التنسيق في عهد بن علي موجها اصابع الاتهام الى هذه الاطراف بانها تقود مؤامرة .
واضاف بان اعضاء المكتب الجهوي لنداء تونس بجندوبة تفاجئوا امس بتغيير قائمة الانتخابات التشريعية التي كان قد حددها الباجي قائد السبسي وتم الاتفاق عليها منذ الاسبوع الماضي كما افاد مصطفى التواتي بانه كان من المفروض ان يكون على رأس قائمة جندوبة ويتم ايداعها يوم غدا الاثنين ولكن بلقاسم الدخيلي تسرب بطريقة “اللصوص” وقام اليوم بايداع قائمة يترأسه هو نفسه وفق تصريح محدثنا.
كما اكد مصطفى التواتي ان حزب نداء تونس قائم على الباجي قائد السبسي الذي دائما ما يجمع شمل القيادات ولكن يبدو ان الجميع اصبح يضرب عرض الحائط بقراراته وهو ما يطرح نقاط استفهام حول الحزب.
وختم  مصطفى التواتي بالتأكيد على ان نداء تونس يضم في صفوفه اساسا رجال المال والتجمعيين واضاف بان رؤساء قوائم نداء تونس كلهم تجمعيون باستثناء صفاقس 1
كما اشار مصطفى التواتي الى انه لن يقدم استقالته من الحزب.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: