بعد إستدعائه من قبل السبسي و مرزوق الحكومة تطلب من الصهيوني ”برنار” مغادرة تونس

طلبت الحكومة التونسية من مرشح الانتخابات الصهيونية لسنة 2011 ”برنار ليفي”مغاردة التراب التونسي علما و أن حملة تشويه  من وسائل اعلام طالت الرئيس الدكتور المنصف المرزوقي واتهمته بدعوة ليفني

إلا أن مصادر مختلفة تؤكد أن ليفني في ضيافة نداء تونس منذ ليلة أمس  وفي ذلك كتب الناشط السياسي ياسين العياري عبر صفحته بالفيس بوك ما يلي :

مؤكد : لماذا برنارد ليفي في تونس : تلقى استدعاء لالقاء محاضرة في ندوة إحتفالية بفوز النداء سينظمها فرع منظمة Konrad-Adenauer في تونس الذي كان يشرف عليه محسن مرزوق.

سيحضر الحفل أيضا الشلغومي، الإمام الصهيوني.

و بوسلي برشة جماعة لا أمريكا لا قطر، أما إسرائيل و الإمارات ميسالش.

ردو بالكم تنتخبوا المرزوقي، إنتخبوا الكوش باش يحافضلكم على النمط التونسي متع تطييح السروال للصهاينة.

هذا وقد أفاد رئيس حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي أن حزب المؤتمر قرر رفع قضية ضد الصحفي نورالدين بالطيب على خلفية اتهامه رئيس الجمهورية التونسية الدكتور المنصف المرزوقي بدعوة الصهيوني برنادر ليفني لتونس
وقد كتب الدايمي في صفحته بالفيس بوك ما يلي :

حزب المؤتمر قرر رفع قضية ضد الصحفجي “نور الدين بالطيب” كاتب اشاعة دعوةة برنارد ليفي الصهيوني من طرف الرئيس المرزوقي والمؤتمر
ليست المرة الأولى التي تنخرط فيها الشروق في الحرب القذرة ضد المرزوقي والمؤتمر .. ولكن اللعب هذه المرة بالأمن القومي لتونس وبالعلاقات مع الشقيقة الكبرى الجزائر في ذكرى اندلاع ثورتها المجيدة ..
سفهاء أفاكون من يختلقون الأكاذيب والاشاعات من أجل مبلغ وضيع لا تقبل به المومسات ..
أغبياء من يحاولون دعم حظوظ مرشح أولياء نعمتهم للرئاسة عبر محاولة تشويه صورة المرشح الأكثر شعبية ..
مغفلون حقيقة من نشروا للعلن خبر وصول عراب الخراب الى تونس بهدف الاساءة المقصودة للمرزوقي والمؤتمر فلفتوا انتباه الوطنيين لهذه الزيارة الخطيرة والجهات الحقيقية التي نظمتها ..
حاقدون خطيرون من يشعلون نار الفتنة ولا يتوانون على حرق الوطن وضرب مصالحه في سبيل الاساءة للصورة الوطنية الناصعة لرجل شريف لم يقدروا على مجابهته في مجال الأفكار والرؤى فالتجؤوا لمحاربته بالاشاعات والأباطيل ..
أي نذالة وأي حقارة أكبر مما يقوم به صحفجيو العار ناشرو الاشاعات .. حاشى شرفاء المهنة وهم الأغلبية .. وواجب الدفاع عن شرف المهنة يدعوهم للتصدي لمثل هذه الطفيليات.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: