amir_akrout_1468267778

بعد اتهامه باغتصاب قاصر في صفاقس:الإفراج عن اللاّعب أمير العكروت

بعد اتهامه باغتصاب قاصر في صفاقس:الإفراج عن اللاّعب أمير العكروت

[ads2]

أكد مساء الاثنين 11 جويلية 2016 الاستاذ شاهين الخليفي محامي الدفاع عن اللاعب السابق أمير العكروت ،أنه قد تم الافراج عن موكله وكل من معه من طرف قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية صفاقس (1)في القضية المتعلقة بتحويل وجهة فتاة قاصر و اغتصابها.

وقال الخليفي فى تصريح لشمس اف أم “لقد تبين أن الادعاء كاذب بعد أن اثبت تقرير الطب الشرعي بأن الفتاة عذراء وسليمة ولم تتعرض لاي اغتصاب أو اعتداء من أي نوع آخر “.
وكان المحامي شاهين الخليفي قد أكد فى تصريح سابق أن الفتاة المعنية سبق لها و أن تعلقت بأحد أصدقاء اللاعب المذكور ،الأمر  الذي جعلها تختلق هذه الرواية .
وللتذكير بوقائع الحادثة فإن فتاةً أكدت تعرضها لعملية  تحويل وجهة و إغتصاب من قبل لاعب كرة قدم سابق في النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي وذلك صحبة 3 من أصدقائه.
وحسب اعترافات الفتاة وصديقتها فإن سائق السيارة , لاعب كرة القدم السابق,  قام بإجبارهما على الصعود للسيارة صحبة 3 شبان آخرين، كما و أجبرهما أحد الشبان الثلاثة على تناول المخدرات ومادة أخرى أصابتهما بالإغماء ولم تستفق الفتاة  إلا في صفاقس وهي محتجزة بإحدى الشقق، إثرها تمكنت من الفرار والتوجه إلى أقرب مركز شرطة حيث أدلت بأقوالها بحضور والدها.
[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: