paypal
باي بال

بعد حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البنك المركزي: “ستتم مراسلة PayPal في الآجال المُحددة”

أكد ممثل المجتمع المدني في المفاوضات الجارية بين تونس وشركة PayPal الطاهر المستيري على ضرورة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأخير في خصوص تفعيل خدماتها في تونس.

وفي تصريح اذاعي له، قال الطاهر المستيري أن شركةPayPal في انتظار مراسلة من البنك المركزي التونسي لإدراج الدولة التونسية في قائمة البلدان التي سيتم تفعيل خدماتها فيها.

وأشار المتحدث إلى أنه وفي صورة عدم إرسال البنك المركزي التونسي هذه المراسلة في الآجال المُحددة، فإن تونس ستنتظر 5 سنوات أخرى حتى تقومPayPal بتحيين قائمة الدولة التي تنشط فيها.

وقد تم تحديد آخر شهر سبتمبر لإرسال المراسلة.

وفي اتصال هاتفي، أكد مسؤولون بالبنك المركزي التونسي أن البنك بصدد إنهاء المراسلة وأنه سيتم إرسالها في الآجال المُحددة وذلك بعد عرضها على السطات التونسية المعنية.

للإشارة فإن تفعيل خدمات PayPal في تونس يُمكن التونسيين العاملين في مجالالتكنولوجيات الحديثة من تلقي الأموال بالعملة الصعبة على حسابهم.

*و يجدر الذكر أن خدمة PayPal بإمكانها توفير عشرات الآلاف من مواطن الشغل في فترة وجيزة…
*كل دول العالم توفر هذه الخدمة لشبابها إلا تونس و الصومال
*وفد من هذه الشركة العالمية حل بتونس لإستلام الملف بشكل رسمي فلم يجد أي إستجابة رسمية من حكومة يوسف الشاهد
في حال لم تسلم الحكومة التونسية و معها البنك المركزي ملف تونس خلال أيام فإنه لا يمكن للدولة التونسية تقديم ملف جديد قبل 5 سنوات أخرى..
فهل قدر شباب تونس أن يعيش محروما من مثل هذه الخدمات الهائلة و التي تفتح أمامه الآلاف من فرص العمل في ظل تواصل السياسيات القديمة لحكومة تصر على تدمير البلاد…

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: