بعد صحة توقعاته بضرب ليبيا وتهديد بضرب تونس الإعلامي المصري توفيق عكاشة يعلن عن ضرب حماس قريبا

قال الإعلامي المصري  توفيق عكاشة  في برنامجه مصر اليوم على قناة الفراعين أمس الأربعاء 19 مارس 2015 أن الجيش المصري سيدك حركة حماس  خلال أيام

وأضاف عكاشة: “الدور الدور الدور موعود يالي عليك الدور، واللي عليه الدور حماس بفضل الله انتظروا، وسيتم تحرير قطاع غزة من احتلال حماس إخوان الشيطان، وسوف تحكم دولة فلسطين قطاع غزة، وتعود الحكومة الفلسطينية لحكم قطاع غزة”، على حد قوله.

ويذكر أن عكاشة كان قد وجه تحية للجيش الصهيوني في الحرب الأخيرة على قطاع غزة وقال: “أنا برفع القبعة لإسرائيل.. وأقول لجيش وشعب وقيادة اسرائيل أنتم رجال”.

[ads2]

كما أنه  قد أعلن قبل 6 شهور عن قرب ضرب الجيش المصري لليبيا خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، وقال أن الحرب على ليبيا ستكون كحرب 73، وبالفعل قام سلاح الجو المصري بضرب  ليبيا في هجوم جوي سقط خلاله مدنيون من بينهم أطفال ونساء

وفي تصريح  آخر هدد عكاشة تونس وقال  :  إن تونس ضاعت عشان مفيهاش جيش، وفيها إرهاب يملكها”، مضيفا “لما نخلص ليبيا ندخل على تونس نطرد الإرهاب ونعيد تونس لأهلها”.

هذا ومع العملية الإرهابية التي وقعت في تونس الأربعاء 19 مارس 2015 في متحف باردو تسائل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي  عن  إمكانية وجود علاقة بين تصريحات عكاشة وهذه العملية الإرهابية.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: