بعد ضجّة تصريحات برهان بسيّس حول “كلاي بي بي جي” والرياحي وجراية: مغنّي الراب يردّ بقوة ويكشف..

صرّح الاعلامي ومقدم البرامج بقناة التاسعة برهان بسيّس في حديث جمعه بإذاعة كاب أف أم أنّ رجل الاعمال شفيق جراية قام بتمويل أغنية الراب الشهيرة للمغني كلاي بي بي جي بعنوان “لسنا للبيع”، وذلك من أجل اضعاف رجل الاعمال والسياسي وضربه خلال حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية..  

في هذا السياق ونتيجة للضجّة الكبيرة التي أثارتها تصريحات الاعلامي برهان بسيس حول ذات الموضوع، نشر مغنّي الراب “كلاي بي بي جي” المعني بالأمر فيديو مصوّرا تضمّن ردّه الصريح على الاتهامات التي أدلى بها بسيس عبر مكالمة هاتفية جمعته به والتي بيّنت اعتذار الاعلامي من مغني الراب.. 

وقد عبّر برهان بسيس خلال المكالمة الهاتفية عن ندمه عن هذه التصريحات التي تسبّبت في احراج كلاي بي بي جي، واعدا اياه بتقديم الاعتذار في أقرب مناسبة خاصة انه تم إخراج التصريح من سياقه حيث أنّ المقصود بالأمر ليس “كلاي”..

 في ذات السياق أعرب مغني الراب عن استيائه الشديد من التصريحات المذكورة قائلا انها تسببت في تشويه صورته أمام جمهوره، كما أكّد ان أغنية “لسنا للبيع” ملك له وأنه هو من قام بكتابتها وتسجيلها في استوديو خالد بوقطفة مجانا..

وعن علاقته برجل الاعمال شفيق جراية أكّد كلاي بي بي دجي في ذات الفيديو أنّ لا علاقة تجمعه بالأخير وأنه لم يشاهده قطّ، كاشفا أنّ كل ما في الأمر هو قيام كاتبة سليم الرياحي بالاتصال به خلال الفترة الانتخابية المذكورة طالبة منه القيام بفيديو كليب لصالح رجل الاعمال لتقديمه خلال الحملة وهو ما رفضه بي بي جي على اعتبار رفضه لتقديم الخدمات لصالح الأحزاب قائلا انه “ليس للبيع” على حدّ تعبيره..

أخبار الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: