بلدية تينجة: رئيس النيابة الخصوصية يرفض تطبيق قرارات الوالي ويعطّل فتح طرقات يغلقها مواطنون

بلدية تينجة: رئيس النيابة الخصوصية يرفض تطبيق قرارات الوالي ويعطّل فتح طرقات يغلقها مواطنون

أكّد بعض متساكني معتمدية تينجة من ولاية بنزرت للصدى نت أنّ رئيس النيابة الخصوصية ببلدية تينجة المدعو محمد رضا المهذبي قام بطردهم من مقرّ البلدية و رفض رفضا باتا الانصات إليهم و هدّد بمغادرة مكتبه في حال لم يغادروه.

و قال المتساكنون أنّهم توجّهوا لمكتب رئيس النيابة الخصوصية لحثّه على تنفيذ قرار والي بنزرت السيد منور الورتاني الصادر في 29 أفريل 2016 و القاضي بفتح مسلكين عموميين يقوم أحد أجوارهم بإغلاقهم منذ ما يقارب العشر سنوات إضافة إلى استيلاءه على منطقة خضراء و منعه لأجواره من إتمام أشغال البناء بمنازلهم و تجرّءه على مهاجمتهم بالمعاول في كلّ مرة يحاول أحدهم الولوج إلى أحد الطريقين المغلقين.

و أضاف المتضررون أنّ رئيس النيابة الخصوصية محمد رضا المهذبي قال لهم في مناسبتين “الطريق هذا موش بش يتحلّ” مشيرين إلى أنّ المهذبي متواطئ مع المدعو أ.ك حيث يرفض رفضا قطعيا تنفيذ قرار الوالي بشأن فتح الطريقين و تهيئة المنطقة الخضراء.

المتضرّرون أكّدوا للصدى أنّها ليست المرة الأولى التي يصدّ فيها المهذبي المواطينين حيث يمتنع عن فتح طريق ثالثة بالجهة متجاهلا القرارات الصادرة عن الولاية و راميا عرض الحائط بمصلحة المواطنين التسعة المطالبين بحقهم في استغلال الطريق.

و قال المتضرّرون للصدى أنّ ئيس النيابة الخصوصية ببلدية تينجة يعتبر البلدية و تجهيزاتها ملكه الخاصّ الذي يسخّره لخدمة مصالحه الشخصية و خدمة مصالح المقرّبين منه و يتعنّت إزاء تطبيق القانون، مضيفين أنّه منذ مجيئه للبلدية لم يخدم متساكنيها و أنّ الجميع يشتكون سوء أخلاقه و تعسّفه على كلّ من يطالبه بتطبيق القانون واصفينه بأسوء مسؤول في تاريخ البلدية.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: