img (2)

بمناسبة عيد الفطر الادارة الجهوية للنقل بالقصرين تتخذ جملة من الاجراءات لتأمين نقل المسافرين وتوفير الظروف المريحة لهم

بمناسبة عيد الفطر الادارة الجهوية للنقل بالقصرين تتخذ جملة من الاجراءات لتأمين نقل المسافرين وتوفير الظروف المريحة لهم

[ads2]

بمناسبة حلول عيد الفطر وما يشهده من حركية في النقل، اتخذت الادارة الجهوية للنقل بالقصرين الاجراءات الضرورية لتأمين نقل المسافرين وتوفير الظروف المريحة لهم، عبر ضبط برنامج خاص بهذه المناسبة يمتد من 01 الى 11 جويلية، وذلك بالتنسيق مع مختلف الادارات الجهوية والأطراف المعنية بالجهة، وذلك وفق ما أكده المدير الجهوي للنقل البري بالقصرين العربي التونسي.

وأوضح التونسي أنه “تم في اطار هذا البرنامج، الترخيص لشركات النقل الجهوية للقيام بسفرات اضافية على شبكات خطوطها العادية خلال الفترة المذكورة مع اعطاء الأولوية للشركات المعنية بالخطوط المباشرة وتمكين كل سيارات الأجرة (اللواج) من الفترة الممتدة من 4 الى 10 جويلية من تراخيص لنقل المسافرين باتجاه كل الولايات مع التأكيد على احترام ضوابط العمل داخل المحطات”.

وابرز أنه “في حال وجد اكتظاظ في النقل العمومي و سيارات الاجرة خلال هذه المناسبة، سيتم اللجوء الى النقل الريفي عبر تمكين أصحابها  من تراخيص استثنائية”.

وأضاف أنه تم كذلك “تحديد قائمة الأعوان المكلفين بالمراقبة وتركيز مكتب تنسيق جهوي بالادارة الجهوية للنقل البري بالولاية يشرف عليه المدير الجهوي، بالاضافة الى تركيز مكاتب مراقبة بالمحطات لمتابعة عملية نقل المسافرين”.

[ads2]

وات

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: