kairwaann-620x330

بوحجلة: تبادل اطلاق نار بين صديقين عائدين من ايطاليا

بوحجلة: تبادل اطلاق نار بين صديقين عائدين من ايطاليا

حادثة أمنية غريبة تضاف الاحداث غير المالوفة التي تعيشها معتمدية بوحجلة، نظرا لحالة قانون الغاب تتمثل في تبادل اطلاق نار بين صديقين اثر جلسة خمرية نظماها ليلة البارحة بمسقط راسيهما باحد أرياف بوحجلة اثر عودتهما من ايطاليا مما تسبب في اصابة احدهما باعيرة نارية. ولم يتم العثور على المصاب الا بعد تقديم المستشفى لبلاغ يفيد تواجده داخل غرفة الانعاش.

الشابان هما صديقان يعملان ويقيمان بإيطاليا رجعا منذ ايام الى قريتهما الريفية لقضاء العطلة ومشاركة العائلة فرحة العيد. وقد اتفقا على عقد جلسة خمرية مع توفير لحم الشواء والمشروبات الكحولية.

واثناء الجلسة حصل خلاف بينهما. وافادت مصادر مطلعة ان الخلاف اللفظي تحول الى تبادل للعنف ثم تطور الى مواجهة تم خلالها استعمال أسلحة نارية تتمثل في بنادق صيد. وتحدثت نفس المصادر عن تبادل لاطلاق النار. وقد بلغ الخبر الى الجهات الأمنية.اثر بلوغ معلومات الى اعوان مركز الحرس ببوحجلة تحولوا الى مكان الحادثة وقاموا بتفتيش المنازل مساء امس الاثنين بحثا عن بنادق صيد وعن المصاب. ولانه لم يتم تسجيل شكاية عدلية في الغرض، فلم يتم كشف اية تفاصيل.

غير انه تم اليوم الثلاثاء اكتشاف تواجد احد الشبان المتخاصمين بقسم الانعاش بوحدة الاغالبة. حيث وردت لدى الجهات الامنية معلومات عن استقبال المستشفى مصاب باعيرة نارية.وتواصل الجهات الامنية والقضائية التحري في القضية.

الشروق

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: