بيان المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس بخصوص دعوة أحمد اللوز من قبل جهات أمنية

بسم الله الرحمن الرحيم
صفاقس في 09 أكتوبر 2013
يهم المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس بعد دعوة المهندس أحمد اللوز من قبل جهات أمنية اصطحبته إلى العاصمة صباح اليوم لغاية لا تعلم إلى حد هذه الساعة وفي ظل ما يروج إعلاميا من أخبار غاب عن بعضها الدقة وعن جلها الصحة فإننا نببن للرأي العام :
1- أن الشاب المهندس أحمد اللوز انخرط في حركة النهضة سنة 2011 و لم يجدد انخراطه اثرها و ذلك لا يعني تبرأنا منه فحركة النهضة تعتز بأبناءها و تثق فيهم .
2- أن حركة النهضة تؤكد تمسكها بتطبيق القانون و تعتبر الإنتماء لها لا يوفر حصانة و لكن لا يمثل فرصة لتشويه قادتها و المنتسبين لها .
3- أن ما يروج حول إيقاف عضو مجلس شورى حركة النهضة الدكتور عارف المعالج أو مداهمة منزله عار من الصحة و أن السيد أحمد اللوز يزاول مهامه كمهندس بمكتبه و ليس له أي علاقة نسب بالنائب بالمجلس التأسيسي الحبيب اللوز .
4- أنه وقع اختراق الشبكة الداخلية لحواسيب مكتب السيد عارف المعالج و دس بعض الملفات التي تحتوي على خرائط لمواقع كما تم تركيب محادثات الكترونية بنية توريط السيد أحمد اللوز و من خلاله السيد عارف معالج و من خلالهما حركة النهضة وقد تم التطرق إلى هذا الموضوع بوضوح ببرنامج نقطة نظام على قناة المتوسط .

الكاتب العام
الحبيب دريس

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: