بيان صحفي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” تنعي فيه شهداء الأمس

بسم الله الرحمن الرحيم
حماس تنعي كوكبة شهداء الأمس ( إبراهيم البلعاوي ، عبدالرحمان الراملي ، مصطفى أبو مور ، خالد أبو مور ، شرف أبو غنام ، جمعة أبو شلوف ، ابراهيم عابدين ومازن الجدبة ، مروان سليم ، زاهي صبحي أبو حامد و أنور سطل )بكل الفخر والإعتزاز تنعي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أحد عشر شهيدا من شهداء الغدر الصهيوني الذين إرتقوا أمس إلى العلا شاهدين على نذالة العدو و غدره و إجرامه و على تواطؤ المجتمع الدولي وعجز الأنظمة الصامتة و تؤكد حماس أمام هذه الموجه الجديدة من العدوان الصهيوني على مايلي :
أولا: الدم بالدم والذي أشعل النار سيكتوي بنارها ولن تضيع الدماء سدى بإذن الله .
ثانيا :العدو الصهيوني يتحدث عن تهدئة وهو يغوص في دماء شعبنا في غزة والضفة وال 48 ، و يعيد إعتقال مجاهدي صفقة وفاء الأحرار و يحاصر غرة و يغلق المعابر و يعمل جاهدا على الإستفراد بكل جزء من الوطن على حده و حماس تقول له بوضوح: لن ينطلي علينا خداعك ولن نسمح بتمرير جرائمك .
ثالثا : جميع فصائل المقاومة مطالبة اليوم بالإستنفار التام لردع العدوان ، حتى يفهم أن شعبنا عصي على الإنكسار ، ولا يعرف الهزيمة ولا التنازل .
رابعا: السلطة مطالبة اليوم بتجديد موقفها فهذه لحظة الحقيقة، فلا مجال للكلمات الباهتة ولا التبريرات الممجوجة ، فالوحدة بحاجة إلى دفع الثمن .
التحية لأرواح شهدائنا الأبرار ..الحرية لأسرانا البواسل ، الشفاء للجرحى ..النصر لشعبنا البطل .. و إنه لجهاد نصر أو إستشهاد .


‫#‏حركةالمقاومةالإسلامية‬ “حماس”
الإثنين 9 /رمضان/ 1435 هجري
الموافق ل 7 / يوليو / 2014 م

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: