8 أسباب تؤدي الى الطلاق_0

تأجيل النظر في قضية اغتيال شكري بلعيد و اشتباكات بين الأمن و أنصار الجبهة

تأجيل النظر في قضية اغتيال شكري بلعيد و اشتباكات بين الأمن و أنصار الجبهة

[ads2]

قررت المحكمة الابتدائية بالعاصمة، اليوم الجمعة 17 جوان ، تأجيل النظر في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد الى جلسة يوم 28 أكتوبر القادم

وجاء التأجيل بعد مطالبة هيئة الدفاع عن  شكري بلعيد خلال جلسة اليوم تأخير القضية إلى ما بعد إنتهاء السنة القضائية وذلك لاستكمال الجزء الثاني من الملف .

وشهدت جلسة اليوم حضور 12 متهما أحدهم بحالة سراح فيما رفض بقية المتهمين الحضور إلى قاعة الجلسة وهو ما اثار حفيظة محامي القائمين بالحق الشخصي .

هذا وقد جدت اشتباكات بين أبناء الجبهة الشعبية وقوات الأمن  أمام مدخل قاعة جلسة المحاكمة في قضية شكري بلعيد  على خلفية إصرار  عدد من أنصار الجبهة الشعبية على الدخول إلى القاعة لحضور الجلسة، إلى جانب قيادات الجبهة الذين سُمح لهم بالدخول.

ومن جهتهم اعتبر محامو المتهمين أن ملف قضية الحال مازال فارغا ولا يمكن من الإجابة عن السؤال المطروح من قبل انصار الجبهة والتونسيين بصفة عامة و المتمثل في “شكون قتل شكري”.

كما اشاروا قبل إنطلاق الجلسة إلى أن الأجواء التي جرت فيها قضية اليوم والتي شهدت دخول انصار الجبهة عنوة إلى قاعة الجلسة قبل إنطلاقها فوضوية ولا يمكن لها ان تؤدي إلى محاكمة عادلة.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: