لتأمين الموسم السياحي: تجنيد 1500 عون أمن وتركيز أكثر من 72 مركز أمن رملي

[ads2]

أفاد المدير العام للأمن العمومي عمر مسعود بأنه تم تجنيد 1500 عون امن وتركيز اكثر من 72 مركز امن رملي  لتأمين مقومات نجاح الموسم السياحي الحالي وضمان عودة الحركة السياحية إلى سالف نشاطها.

وقال مسعود على هامش الزيارة التي أداها عشية السبت إلى المحطة السياحية “ياسمين الحمامات” للاطلاع على اجراءات الامن السياحي والتامين الذاتي للمؤسسات السياحية أنه “تم اتخاذ احتياطات هامة على غرار السنوات الفارطة لتأمين السياح والمصطافين التونسيين والتصدي لمختلف المظاهر المخلة بالأمن”.

ولفت إلى انه تم تركيز منظومة أمنية سياحية متكاملة لتأمين الشواطئ والمسالك السياحية والطريق العام ترتكزعلى تكثيف العناصر الأمنية مبينا أنه تم تركيز عربات رباعية الدفع للقيام بدوريات بالإضافة إلى الخيالة.

 وأبرز عمر مسعود في سياق متصل أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات لضمان إعاشة الأعوان خلال شهر رمضان للقيام بواجبهم في أحسن الظروف.

 وأكد المدير العام للامن العمومي مواصلة العمل بصفة يومية للتصدي لظاهرة الإرهاب وتعقب الإرهابيين في مختلف الجهات وذلك بالتنسيق مع النيابة العمومية، مشيرا إلى التنسيق بين مختلف الأسلاك الأمنية كل في مرجع نظره للدفاع عن أمن تونس.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: