تطبيق تحميل فيديوهات الفيس بوك و الانستغرام للاندرويد

تطبيق تحميل فيديوهات الفيس بوك و الانستغرام للاندرويد

[ads2]

سنتعرف اليوم مع بعض على أفضل تطبيق تحميل فيديوهات للاندرويد ، كما نعلم هناك العديد من التطبيقات المتوفرة للاندرويد و التي تمكنك من تحميل الفيديوهات لكن المشكل أنه لتحميل فيديوهات الفيس بوك عليك استعمال تطبيق معين و من أجل تحميل فيديوهات الانستغرام عليك استعمال تطبيق آخر … يعني ستجد أن هاتفك يحتوي على العديد من التطبيقات التي تستعملها أحيانا فقط .

لذلك اليوم سأعرفكم على Snaptube App الذي صراحة أنصح أي شخص يمتلك هاتف اندرويد أن يقوم بتنصيبه حيث يعتبر أداة فعّالة جدا في مجال تحميل فيديوهات الاندرويد خاصة و أنه يدّعم أكثر من 20 موقع و يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تجعل عملية التحميل أسهل و أسرع  .

بالنسبة لطريقة استعمال تطبيق Snaptube  فهي سهلة جدا، لكن قبل ان نتعرف عليه أكثر و أكثر أريد أن أعلمك صديقي القارئ أنه غير متوفر على متجر الجوجل بلاي لذلك عليك تحميله من الموقع الرسمي له أو البحث عنه في متاجر الاندرويد الأخرى ، بالطبع لا تنسى تفعيل خاصية Unknown Source من اعدادت هاتفك حتى تستطيع تنصيبه ، غير ذلك فان الاندرويد سيرفض عملية التنصيب و السبب في ذلك هي سياسة متجر الجوجل بلاي التي تمنع المطوروين من نشر تطبيقات تحميل الفيديوهات و التطبيق لا يمثل أي خطر على هاتفك صديقي القارئ و يستعمله أكثر من 30 مليون شخص حول العالم !

كما سبق و أشرت فان Snaptube  يمكنك من تحميل فيديوهات أكثر من 30 موقع و عملية الاستعمال سهلة ، مثلا من أجل تحميل فيديوهات الفيس بوك ، تقوم بفتح التطبيق و تختار التحميل من الفيس بوك ثم بعد ذلك تقوم بنسخ و لسق رابط الفيديو المراد تحميله في التطبيق و هو تلقائيا سيحوّلك الى صفحته و تظهر معك علامة التحميل ، كذلك ان وصلك رابط فيديو من موقع يدعمه التطبيق على البريد الالكتروني أو برامج المحادثات فانك تستطيع فتحه مباشرة عن طريق Snaptube.

ليس هذا فقط صديقي القارئ و انما التطبيق لا يختص فقط في تحميل الفيديوهات من أهم المواقع العالمية و انما أيضا تستطيع من خلاله تحميل صوتيات فيديوهات بصيغة MP3 ، و عندما تكون هذه الميزة متاحة فانها تظهر لك تلقائيا. الجميل أيضا في تطبيق SnapTube أنك تستطيع تحميل صوتيات موقع SoundCloud بصيغة MP3 و تخزينها على هاتفك الذكي و العودة للاستماع لها في أي وقت تريد دون الحاجة الى اتصال بالأنترنت وذلك اما عن طريق نسخ رابطها مباشرة في التطبيق أو البحث عن الأغنية المراد تحميلها.

في الأخير صراحة تطبيق تحميل الفيديوهات SnapTube أداة يجب على كل شخص يملك هاتف اندرويد أن يقوم بتنصيبها لأنها تمثل أداة فعّالة في مجال التحميل من المواقع العالمية و المشهورة بصيغ مختلفة لذلك صديقي القارئ أنصحك بتنصيبه.

[ads2]

محترفو الشرح 2016

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: