تورّطت فيها مصحة خاصة وطبيب: العثور على أشلاء جثّتين بشريّتين في حي التضامن

[ads2]

ذكرت جريدة الشروق التونسية امس أن وحدات الحرس الوطني بحي التضامن عثرت على اشلاء جثتين بشريتين ملقاة في مصب فضلات في حي التضامن من ولاية اريانة وقد تم فتح تحقيق لمعرفة المتورطين في هذه العملية.

وأضافت ان المعلومات الاولية تؤكد تورط مصحة خاصة وطبيب في هذه العملية حيث قاموا بإلقاء بقايا الجثتين بطريقة غير قانونية في مصب الفضلات وتم الكشف عن التجاوزات بعد ان تبين ان عملية قص الارجل وجزء من الظهر تم بمقص العمليات الجراحية كما اضاف محدثنا ان احدى الجثتين تعود الى سيدة.

[ads2]

كما اكد ذات المصدر انه على الساعة الرابعة من مساء امس وردت معلومات تفيد بوجود اشلاء ادمية في حي التضامن وبعد تنقل فرقة امنية لمعاينة المكان تم العثور على قدمين كان يعتقد انهما تعودان فقط الى جثة واحدة ولكن التحقيقات اثبتت انهما تابعتان لجثتين احداهما لسيدة في الاربعين من عمرها واضاف محدثنا انه تم توجيه اصابع الاتهامات الى مصحة خاصة.

[ads1]

وتطرقت ذات المصادلا الى التجاوزات الخطيرة وغير القانونية التي قامت بها المصحة بعد القائها بقايا بشرية في مصب فضلات بمنطقة حي التضامن من ولاية اريانة مضيفا في نفس السياق ان المسافة بين المصحة والمصب تتراوح بين 20 و30 دقيقة وهوما يؤكد وجود شبهة فساد في القضية.. مضيفة أن التحقيقات وحدها هي الكفيلة بفضح الطبيب والمصحة المتورطين في هذه الجريمة حسب وصفه.

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: