بنزين

توزر: توجيه تهمة القتل العمد لعون ديوانة أطلق النار على شاب يتاجر في البنزين

توزر: توجيه تهمة القتل العمد لعون ديوانة أطلق النار على شاب يتاجر في البنزينتم توجيه تهمة القتل العمد  لعون الديوانة الذي أطلق النار على مهرب بنزين الأسبوع الفارط  فأرداه قتيلا  وذلك حسب ما صرح به الناطق الرسمي المساعد لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتوزر ماهر البحري لإذاعة شمس أف أم اليوم الاثنين 4 أفريل .

و أضاف ماهر البحري إن الضابطة العدلية للحرس الوطني قد إستكملت الأبحاث في الموضوع وتم عرض الملف على النيابة العمومية  للنظر في المسألة.

هذا وقد قرر قاضي التحقيق الأول في المحكمة الابتدائية بتوزر  إبقاء المتهم في حالة سراح في حين نفذ عدد من ضباط وأعوان السلك وقفة احتجاجية ضد القرار القضائي أمام المحكمة .

ويذكر أن الشاب الذي قتله عون الديوانة يبلغ من العمر 27 سنة وهو يتاجر في البنزين المهرب و تتمثل صورة الحادث في عدم امتثاله للوقوف  مما إدى إلى إصابته بالرصاص الحي على مستوى  الحوض  في منطقة بين شباط ونفطة من ولاية توزر .

وقد تم نقل الشاب إلى مستشفى  الهادي جاب الله في مدينة توزر أين تم  إخضاعه لعملية جراحية لآستئصال الرصاصة  إلا ان العملية باءت بالفشل وتوفي  يوم الثلاثاء 29 مارس 2016.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: