توضيح حول ما حصل مؤخرا في كلية العلوم القانونية و السياسية بتونس

ذكر الموقع اول امس الحادثة التي جدت داخل كلية العلوم القانونية و السياسية بتونس 2 حول شجار جد بين شخصين داخل الكلية و لمزيد التوضيح حول حقيقة ما حصل استندنا الى شهادات بعض الطلبة حول الحادثة فاكدت الطالب(ة )ا .ب ان وسام عثمان  الطالب المسجون حاليا تم الاعتداء عليه من اطراف الاتحاد العام لطلبة تونس لفظيا و انها قامت هي بتهدئته كي لا ينفعل لكن الطالب وسام عثمان لم يهتم و حصل سوء تفاهم بينه و بين الطالب صائب صواب هذا ما دعا الى تبادل العنف بين الطرفين و ان الطالب وسام عثمان تسبب في كسر على مستوى الانف للطالب صائب صواب هذا ما استدعى الى تدخل الادارة و مجيء الامن لايقاف وسام عثمان .

اما احدى الطالبات التي رفضت  ذكر اسمها فقد وضحت الامر على النحو التالي : انطلقت المناوشات عبر صفحة الكلية على الفايسبوك بين صائب صواب و وسام عثمان ثم في الكلية قام وسام عثمان بتعنيف صائب و قام بلكمه هذا ما تسبب في كسر على مستوى الانف مما دعا بعض الطلبة الى الدفاع عن زميلهم صائب و تم تعنيف وسام عثمان .

اما الطالب(ة) ا.و  فكانت شهادتها لاتختلف عن بقية زملائها حيث انها كانت موجودة في  مكان الحادثة و حسب شهادتها ان وسام عثمان تهجم على الطالب صائب صواب ثم تم تبادل العنف بينهما و ان صائب تعرض لكسر على مستوى انفه هذا ما جعل من بعض الطلبة ان يردو الفعل بالاعتداء اللفظي على وسام عثمان .. و اردفت بان هذا الاخير اراد ان يقوم باجتماع عام داخل الكلية لتوضيح سبب الخلاف بينه و بين صائب صواب لكن تدخل ادارة الكلية و الامن حالا دون ذلك . كما اوضحت هذه الطالبة ان سبب هذا الشجار كان على صفحة التواصل الاجتماعي الفايسبوك .

اما الطالب م.غ فقد اكد ان وسام عثمان قام بالاعتداء على الطالب صائب صواب بلكمه هذا ما دعا الطلبة الى المجي ء و تهدئة الوضع . فتم اصطحاب وسام عثمان الى ادارة الكلية و ان الطلبة لم يعتدوا عليه بل قاموا بتوفير الحماية له و اخراجه من الكلية عند وصول سيارة الشرطة امام كلية العلوم القانونية و السياسية .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: