تينجة: أعضاء النيابة الخصوصية يحذّرون من التجاوزات الخطيرة لرئيسهم: تجاهل لقرارات الوالي واستفراد بالقرار

تينجة: أعضاء النيابة الخصوصية يحذّرون من التجاوزات الخطيرة لرئيسهم: تجاهل لقرارات الوالي و استفراد بالقرار

[ads2]
عبّر عدد من أعضاء النيابة الخصوصية ببلدية تينجة من ولاية بنزرت عن سخطهم من تجاوزات رئيسهم محمد رضا المهذبي.
و قال الأعضاء لمراسل الصدى نت أنّ رئيس النيابة الخصوصية يتعمّد تجاهل قرارات الوالي كما أنّه لا يمارس الديمقراطية في الحوار داخل المجلس حيث يستفرد بالقرار و يعارض كل رأي مخالف.
و أكد الأعضاء، الذين طلبوا عدم ذكر اسماءهم، أنّ المهذبي يقوم بتجاوزات خطيرة لصالحه الشخصي و لصالح بعض الأطراف في المنطقة البلدية حيث يسعى إلى تسجيل عقارات على ملك البلدية لشخصه كما يمنح رخص بناء في عقارات يحجّر البناء عليها، مضيفين أنّه يهدّد كلّ من يطالبه بتطبيق القانون و تنفيذ قرارات صادرة عن والي بنزرت بتعطيل ملفاتهم و مطالبهم إزاء البلدية.
و أضاف الأعضاء أنّهم ضاقوا ضرعا بتجوزات رئيس النيابة الخصوصية الذي كان على وشك الخلع في شهر أفريل المنقضي لولا تدخّل الاتحاد العام التونسي للشغل آنذاك، على حدّ قولهم.
يذكر أنّ بعض متساكني معتمدية تينجة كانوا قد عبّروا عن قلقهم بشأن سلوك رئيس النيابة الخصوصية بالجهة مؤكّدين أنّه قام في أكثر من مناسبة بطردهم و رفض الحوار معهم. كما قالوا أنّه هدّدهم بعدم تنفيذ قرار الوالي الصادر في 29 افريل 2016 و القاضي بفتح طريقين عموميين يحدّان منطقة خضراء يقوم أحد أصدقاءه باستغلالها منذ ما يفوق الـ10 سنوات.
[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: