جمال التليلي : الوطني الحر تحول إلى لجنة فساد و إفساد

[ads2]

جمال التليلي : الوطني الحر تحول إلى لجنة فساد و إفساد

[ads2]

قال عضو المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد الوطني الحر جمال التليلي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس 9 جوان 2016 إن من أهم أسباب استقالته أن الحزب تحول إلى” لجنة فساد وإفساد برئاسة رئيس الحزب سليم الرياحي”.

وأضاف التليلي في تصريح لإذاعة جوهرة أف أم نسرين علوش أن “الحزب تحول إلى لجنة مضيقة من وراء ظهر الهياكل لابتزاز رجال الأعمال من خلال تسوية ملفاتهم بمقابل والاستيلاء على المال العام” وفق تعبيره.
وتحدث التليلي عن ما أسماه بـ “المنزلقات” التي قام بها الرياحي و”الابتزازات” لفائدة جمعيته الرياضية إلى جانب تخصيص أحد المناصرين له في وزارة التجارة لابتزاز رجال الأعمال وضغطه على وزير التجارة محسن حسن.

[ads1]
وقال التليلي إن لجنة الفساد تكونت في اجتماع سوسة “المشبوه” ليكون رئيسها سليم الرياحي والمكلف بنزاعات الدولة كمال الهذيلي الذي كان يحضر اجتماعات المكتب السياسي للحزب رغم التحجير القانوني الذي يمنعه من ذلك باعتباره يجب أن يكون بمنآى عن الأحزاب السياسية والوزير حاتم العشي الذي قبل الأمانة العامة للحزب لتمرير بعض الملفات وتسويتها من وراء ظهر الحكومة لدى هيئة الحقيقة والكرامة وفق قوله.

[ads1]
وأضاف التليلي أن وزير البيئة شكيب الدرويش أسندت له مهمة المنسق العام لهذه اللجنة المكلفة بابتزاز رجال الأعمال مقابل مبالغ مالية مقدمة مسبقا وتتفاوت حسب حجم الملفات وفق قوله.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: