منزل ابو الهيجاء

جنين : حصيلة عملية الكيان الصهيوني الإرهابية في جنين

جنين : حصيلة عملية الكيان الصهيوني الإرهابية في جنين

 

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني  مساء أمس الاثنين مدينة ومخيم جنين مدعومة بآليات عسكرية وطائرات استطلاع.

وأفاد الاحتلال الصهيوني أن هدف اقتحامهم الإرهابي مسؤول حركة الجهاد الاسلامي بسام السعدي والقيادي في حماس  الأسير المحرر مجدي أبو الهيجا.

وعززت قوات الاحتلال من تواجدها بمحيط منزل الشيخ أبو الهيجا، منذ الساعات الأولى لبدء العملية العسكرية الإرهابية الأوسع منذ سنوات في جنين، حيث استمرت العملية لأكثر من سبع ساعات حتى فجر اليوم الثلاثاء و اسفرت عن اعتقال الشيخ أبو الهيجا ووالدته ونجليه وشقيقه وهدم منزله.

وقال وائل أبو الهيجا، شقيق الشيخ مجدي أبو الهيجا، : “تفاجأنا بما أقدمت عليه قوات الاحتلال  من التنكيل بشقيقي واعتقاله مع نجليه وهدم المنزل ..اخي لم يقترف اي ذنب وهو اسير محرر”..

وذكر شهود عيان ، أن جنود الاحتلال منعوا ضابطا في الدفاع المدني من الاقتراب من منزل المعتقل أبو الهيجاء لمحاولة معالجة ونقل زوجته المصابة من قبل بكسور في الساق أو حتى الاقتراب من المنزل، مشيرا الى قناصه الاحتلال متمركزين  داخل عدة منازل في المنطقة.

هذا وقد تعرضت قوات الجيش الصهيوني لوابل من الحجارة والزجاجات الحارقة وعبوات ناسفة محلية الصنع “كواع” من قبل عدد كبير من الشبان الفلسطينيين.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية عن إصابة جندي صهيوني بجروح بين متوسطة وخطيرة خلال اشتباكات في مخيم جنين، حيث نقلته مروحية عسكرية إلى مستشفى “رمبم” في حيفا.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: