جيش الاحتلال الصهيوني يتوعّد سكّان غزّة بهجمات “لم يسبق لها مثيل” ويطالبهم باخلاء منازلهم

دعا جيش الإحتلال الصهيوني، اليوم الأحد سكان مناطق شمال قطاع غزة إلى إخلاء منازلهم “فورا”، ترقباً لغارات جوية ضخمة.
و في بيان لقوات الجيش الصهيوني أعلنت قوات الاحتلال أنّ طيارنها قام بإلقاء منشورات على شمال القطاع في منطقة غير بعيدة عن الحدود مع الأراضي المحتلّة، مطالباً السكان المدنيين بترك منازلهم قبل الظهر للتوجه إلى الجنوب.

و أضاف البيان أن “هذه المنشورات حذّرت سكان بيت لاهيا و طلبت منهم الابتعاد من أجل سلامتهم عن ناشطي حماس أو مواقع نشاط فصائل المقاومة الفلسطينية”.

و تعدّ هاته الخطوة المرة الأولى التي يقوم بها جيش الإحتلال بتوجيه إنذار إلى سكان غزة منذ بدء العدوان العسكري الثلاثاء.

و قال البيان إن “الجيش الإسرائيلي ينوي مهاجمة البنى التحتية التي وصفها بالإرهابية”، مضيف أن “العملية قصيرة و مؤقتة و الذين لا يلتزمون بهذه التعليمات يعرضون حياتهم و حياة عائلاتهم للخطر”.

وفي تتطور سابق، دعا الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد سكان عدة مناطق شمال قطاع غزة إلى إخلاء منازلهم “فوراً”؛ ترقباً لغارات جوية ضخمة.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن الطيران الإسرائيلي قام بإلقاء منشورات على شمال القطاع في منطقة غير بعيدة عن الحدود مع إسرائيل، مطالباً السكان المدنيين بترك منازلهم قبل الظهر للتوجه إلى الجنوب.
وأضاف أن “هذه المنشورات حذرت سكان بيت لاهيا وطلبت منهم الابتعاد من أجل سلامتهم عن ناشطي حماس أو المواقع التي يعملون منها”.
وهي المرة الأولى التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي بتوجيه إنذار إلى سكان غزة منذ بدء العملية العسكرية الثلاثاء.
وقال البيان إن “الجيش الإسرائيلي ينوي مهاجمة البنى التحتية الإرهابية”، موضحاً أن “العملية قصيرة ومؤقتة والذين لا يلتزمون بهذه التعليمات يعرضون حياتهم وحياة عائلاتهم للخطر”.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو الإسرائيلي “سينتقل إلى خطوة جديدة بشنّ هجمات لم يسبق لها مثيل” وستستهدف أماكن إطلاق الصواريخ طويلة المدى التي أطلقت على إسرائيل في الأيام الأخيرة.

و من جهتها ذكرت إذاعة جيش الإحتلال أن سلاح الجو التابع لها “سينتقل إلى خطوة جديدة بشنّ هجمات لم يسبق لها مثيل” و ستستهدف أماكن إطلاق الصواريخ طويلة المدى التي أطلقت على إسرائيل في الأيام الأخيرة من طرف كتائب عزّ الدين القسّام.

a1cef0f3-c259-4d74-aa75-6ccd8460150e_4x3_690x515 (1)

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: