جيش الاحتلال الصهيوني يقصف غزّة ردّا على صواريخ جماعة “سرية الشهيد عمر حديد”

قصف طيران الاحتلال الصهيوني مواقع لـكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في قطاع غزة، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، و ذلك ردا على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه الأراضي المحتلّة تبنته جماعة سلفية تطلق على نفسها اسم “سرية الشهيد عمر حديد-بيت المقدس”.

و قالت مصادر صحفية أنّ القصف الصهيوني أحدثت أضرارا مادية دون أن يوقع إصابات.

و استهدف طيران الاحتلال ثلاثة مواقع تابعة لكتائب القسام، من بينها موقع “الخيالة للتدريب” في منطقة المقوسي شمالي غربي غزة وموقع في منطقة حطين غرب مدينة خان يونس في جنوب القطاع.

وكانت صواريخ جماعة “سرية الشهيد عمر حديد-بيت المقدس”، قد استهدفت أمس الأربعاء، سدوت نغيف في النقب الغربي و مدينة نتيفوت غرب بئر السبع، من دون أن تخلف إصابات.

و قالت الجماعة في بيان نشرته عبر موقع تويتر، إنها أطلقت ثلاثة صواريخ من نوع غراد على عسقلان و نتيفوت و مجمع أشكول، و أكدت أن ذلك جاء ردا على مقتل أحد الكوادر السلفية صباح الثلاثاء الماضي على يد قوات من وزارة الداخلية بغزة.

و كان الشاب يونس الحُنر قد لقي مصرعه صباح الثلاثاء في حي الشيخ رضوان بغزة، و قالت رواية وزارة الداخلية أنّه قُتل خلال محاولة توقيفه، بعد أن رفض تسليم نفسه و هدد بتفجير منزله، و بعد أن بادر بإطلاق النار على القوى الأمنية.

المصدر : الجزيرة 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: