حالة الطقس نهاية الأسبوع

حالة الطقس نهاية الأسبوع

[ads2]

من المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة القصوى اليوم الجمعة بين 31 و 35 درجة بالمناطق الساحليّة وبين 35 و 39 درجة داخل البلاد مع ظهور الشهيلي محليّا. هذا وسيتسم طقس نهاية الأسبوع بظهور الشهيلي، على أن تصل درجات الحرارة إلى 42 درجة.

خلايا رعديّة ووفق المعهد الوطني للرصد الجوي، فانه سيسجل يوم غد السبت ظهور سحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيّا بالمرتفعات الغربيّة بعد الظهر مع ظهور خلايا رعديّة تكون مرفوقة بأمطار محليّة.

وتكون الريح يوم غد من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثمّ تتقوّى نسبيّا بعد الظهر قرب السواحل وتتجاوز مؤقتا 50 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعديّة،

على أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 32 و 36 درجة بالمناطق الساحليّة وبين 38 و 42 درجة داخل البلاد مع ظهور الشهيلي محليا. الشهيلي في الموعد وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم الأحد، فإن السماء ستكون مغشاة بسحب عابرة.

وتكون أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار، وتكون الريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثمّ تتقوى قرب السواحل الشرقية آخر النهار، أمّا درجات الحرارة فتتراوح بين 33 و37 درجة بالمناطق الساحليّة وبين 38 و 42 درجة داخل البلاد مع ظهور الشهيلي محليا.

[ads2]

آم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: