حركة النهضة تنفي بشدة ما نقلته جريدة الشروق الجزائرية حول الترخيص لقناة ناطقة بإسم حمس تبث من تونس

بلاغ إعلامي من مكتب رئيس حركة النهضة

ينفى مكتب رئيس حركة النهضة الشيخ راشد الغنوشي بشدة ما نقلته جريدة الشروق الجزائرية عن موافقة رئيس حركة النهضة على طلب كانت قد تقدمت به قيادة حركة مجتمع السلم حول الترخيص لقناة ناطقة بإسم حمس تبث من تونس .
علاوة على نفيها و استغرابها ، فإن حركة النهضة تؤكد أن الترخيص للقنوات التلفزية من مشمولات الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري و هي المخول الوحيد بذلك ، كما انه لم يعرض أصلاً على رئيس حركة النهضة مثل هذا الأمر و أن تونس بها مؤسسات تعمل وفق تراتيب محترمة ومستقلة .
و حركة النهضة من احرص الأطراف في تونس على عدم التدخل في الشأن الجزائري و نحن نتعامل مع جميع الأطراف بنفس القدر من الإحترام و نهيب بكل وسائل الإعلام أن تراجعنا عند نقل الأخبار التي تخص حركة النهضة و أن تلتزم بواجب التثبت الصحفي في الأخبار من المصدر .

مكتب رئيس حركة النهضة

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: