حقيقة ما يسمى بنقابة الأمن الجمهوري : نقابة حزبية مشبوهة تمثل الأمن الموزاي الحقيقي

وجه الاطار الأمني ر.س رسالة إلى ما يسمى بنقابة الأمن الجمهورية معتبرا اياها الأمن الموازي الحقيقي وعدة حقائق أخرى عن هذه النقابة المشبوهة هذا نصها :

كفاكم مغالطات وكفاكم متاجرة بهموم رجال الامن المضطهدين حقا والذين لم يجدوا احزابا ولا جمعيات ولا رموز السياسة الفاسدين خصوصا من اليسار المتعفن ليساندوهم مثلما استاجروكم واوهموكم بالمساندة لاحداث الانشقاق في صفوف الاسلاك الامنية لتسهيل تمرير مخططاتهم التخريبية

سؤالي لفيصل الزديري “المناضل”الكرتوني حامل امانة ملفات الفساد اين ملفات الفساد التي تحدثت عنها في وسائل الاعلام وماهي نتائج مجهوداتك الجبارة؟؟؟؟؟ وكيف امكن لك استئناف العمل بعد ايقاف دام قرابة العام ؟؟؟؟وما مقابل تمتيعك بكامل مرتباتك طيلة مدة الايقاف الطويلة؟؟؟وما مقابل حفظ مجلس الشرف بشانك واحالتك على لجنة السقوط الطبية للنظر افتراضيا او قل وهميا في اجازات المرض التي تمتعت بها الى جانب الايقاف دون ان تركن حتى للتقاضي الاداري؟؟؟؟

اليست تلك هي الصفقة التي ابرمت بينك وبين اطراف من الادارة فلبيت وتنازلت عن الملفات التي ادعيت حيازتك لها؟؟؟؟
*** سؤالي للامنيين الشرفاء هل يصح ان يتقدم عون امن او سجون معزول على انه نقابي وفاعل وذلك بعد صدور قرار بات بعزله من الوظيف ؟؟؟ اليس ذلك من قبيل انتحال الصفة ؟؟؟؟؟ ثم متى يستفيق رجل الامن المغبون من سباته ويتيقن من ان اغلب العناصر النقابية هم مرتزقة لبعض الاطراف السياسية المعارضة وخصوصا من شهد لهم بالخيانة والتآمر والتواطئ مع اطراف اجنبية في عديد المسائل الماسة بامن ونظام البلاد وسلامة مواطنيها؟؟؟؟؟؟

سؤالي للحكومة وللسلطة القضائية خصوصا القطب القضائي المختص بقضايا الفساد المالي لماذا لم يتحرك اي منكم لمحاسبة القائمين على مثل هذه الندوات الصحفية وسؤالهم عن مصادر تمويلهم خاصة اذا علمنا ان اغلبهم اما معزول من الوظيف او موقوف عن العمل وجميعهم حالتهم المادية متدهورة؟؟؟؟؟
ملاحظــــــة: رسالة لرجلين اعرفهما:محمد العر يبي وعزالدين الهمادي:
اقول لكم انتما تعرفاني جيدا وانا اعرفكما جيدا واعلم يقينا انكما تعرضتما للمظالم نتيجة الحماسة والاندفاع ومحاولتكما الدفاع عن رجال الامن في اطار النقابات الامنية التي انتميتما لها الا انكما صدمتما بانحرافها عن برامجها ومهامها الحقيقية والان ترغبان في المساهمة في انشاء او احداث هيكل نقابي تطمحان لان يكون حياديا وجديا ويعمل لصالح المنظومة الامنية وافرادها ولكن حذار فانتما لستما في المكان الصحيح فتراجعا ارجوكما انتما ومن تعلمان صفاء نيته وصدق سريرته

_العمل و تصميم الصورة الأمني ر.س_

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: