حكومة الفشل الشامل( محمد ضيف الله)

بدو أن المثل القائل “أفشل من ناجي في وزارته”، يمكن أن ينطبق على أكثر من وزير في حكومة النداء. ينطبق طبعا على ناجي، كما ينطبق على البكوش بعد أن عجز عن تنفيذ وعوده بإعادة العلاقات من نظام الأسد، وعجز على إقناع الفرقاء الليبيين للاجتماع بتونس، وخيروا عنها الرباط، وفشل وزير الشباب والرياضة في إقناع النجم بالعودة إلى البطولة، وفشل وفشل وفشل.. في السيطرة على الأسعار، وفي مواجهة فيضانات الشمال الغربي، وفي معالجة إضراب طلبة الهندسة…

[ads2]

ورغم هذا الفشل الشامل، صمت بعض الذين كانوا لا تدور على ألسنتهم إلا كلمة فشل الحكومة. لسان حالهم اليوم أن تنجح حكومة النداء التي قطعوا من أجلها الطرقات..

محمد ضيف الله

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: