حمادي الجبالي: حمّة الهمامي و نجيب الشابي أثبتا أن لا حياء لهما بمواقفهما الأخيرة

 انتقــــد اليوم الخميس الامين العام لحركــة نداء تونس حمادي الجبالي الاطراف التي سعت لتجيش الشعب التونسي عبر دعوتــهم للنزول الى الشارع يوم 23 أكتوبر 2013 ، رافعين شعارات تُنادي بإسقاط الحكومــة والدولــة وتشتم فى نفس الوقت راشد الغنوشي وعلي العريض وفق تعبيره.

وقال الجبالي فى تصريح لشمس أف أم ،الشعب التونسي كان ينتظر أن يكون يوم 23 أكتوبر 2013 بدايــة انطلاق الحوار الوطني الذي دعا اليه الرباعي ،مضيفا لكن ما راعنا قبل أسبوع أن تمّ تجيش الشارع عوض الذهاب لطاولــة النقاش “.
قبل أن يستأنف قائلا “اتفقنا على تهدئة الاوضاع فى 23 أكتوبر وليس تجيش الشارع واسقاط الحكومــة ،مضيفا “وهذا ما يقولــه سي حمّة وسي الشابي عبر دعوتهما لرحيل الحكومــة “.
ثمّ أضافَ فى نفس السياق قائلا ” الغريب فى هؤلاء الاشخاص أنه ليس لهم حياء الى درجــة أنهم يسبوني (فى اشارة الى الجمع) فى الصباح ويجيوا يقعدوا معايا فى العشية “.
وواصل الجبالي كلامه قائلا هؤلاء ناس سعوا لتجيش الشارع أو رغبوا بذلك غير أن الشعب التونسي للمرة الالف يعمد الى تكذّيبهم ويقول لهم” Degage” وفق الجبالي .
وشدد الجبالي فى برنامج ستديو شمس على أن الشعب التونسي يوم أمس قال لهم “لا” لانه طريق مغامرة ،مشيرا الى أن ارجاء انطلاق الحوار الوطني الى الساعة الثالثة بالأمس عوض العاشرة أوالتاسعــة صباحا كان من أجل أن يقولوا للحوار  أننا أسقطنا الحكومــة بعد المسيرة التي تمّ تنظيمها .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: